منوعات

فضيحة للعائلة المالكة.. اتهام والد زوج بيبا ميدلتون بإغتصاب قاصر

كشفت صحيفة “التليجراف” البريطانية عن فضيحة للعائلة المالكة البريطانية، بعد اتهام والد زوج شقيقة دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون، بإغتصاب فتاة قاصر في فرنسا في اواخر التسعينات.

وأشارت الصحيفة إلي اللقاء السلطات الفرنسية القبض علي ديفيد ماثيوز البالغ من العمر 72 عاماً في مطار أولي بباريس، وهو والد جيمس ماثيوز “42 عاما” الذي تزوج بيبا ميدلتون في مايو عام 2017، ويرأس صندوق التحوط البريطاني.

وأوضحت الصحيفة أن حادث الاغتصاب وقع بين عامي 1998 و1999 أثناء قضاء الأسرة الإجازة في فرنسا، وقدم جيمس ماثيوز شكوي للشرطة في عام 2017 بسبب الحادث المزعوم، وردت السلطات أن الفتاة كانت دون السن القانوني عندما وقع الاعتداء عليها في سانت بارتس بباريس، ويعمل المحققون الآن علي دراسة الإدعاءات لمد 6 أشهر لتحديد ما إذا كان يجب أتحول اوراق القضية إلي المحكمة.

وقال متحدث باسم ماثيوز لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية: ان ماثيو ينفي بشكل قاطع الإدعاءات ويتعارض بشكل لا لبس فيه مع الإتهام الغير صحيح”.

ولفتت الصحيفة إلي أن ديفيد ماثيو مالتي مليونير ولديه العديد من الفنادق المشهورة التي مقصد لمشاهير العالم من مختلف البلدان، وهو والد جيمس ماثيو الذي كان نجم تلفزيون الواقع وسائق في سباق السيارات حتي توقف في عام 1973، بينما الابن الصغر لماثيوز، مايكل توفي في عام 1999 أثناء نزوله قمة جبل افرست.

وأضافت الصحيفة ان جيمس تزوج من بيا ميدلتون “34 عاما” في مايو 2017، ويعمل مدير لصندوق التحوط، وحضر الأمير وليام وكيت ميدلتون حفل زفلفهما وكان برفقتهما جورج وشارلوت، وحضر الأمير هاري وخطيبته ميجان حفل الزفاف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى