منوعات

قاتل متسلسل يعترف بقتله 60 ضحية في 14 ولاية أمريكية

اعترف قاتل متسلسل بإرتكابه 60 جريمة قتل في 14 ولاية أمريكية، تاركاً في كل ولاية أثراً من أجساد ضحاياه من النساء في عمليات قتل تمتد لعقود من ولاية فلوريدا إلي كاليفورنيا، وفقاً لشبكة “أيه بي سي نيوز” الأمريكية.

وأشار المدعي العام لولاية تكساس إلي أن صموئيل ليتل “79 عاماً” يقضي أحكاماً بالسجن المؤبد لقتله 3 نساء في لوس أنجلوس، ويتعاون مع مسؤولين فيدراليين والسلطات الأمريكية في سلسلة من التحقيقات في عدة ولايات.

ووصفه مكتب التحقيقات الفيدرالي في تقرير له بأنه “من أكثر القتلة المسلحين شراسة الذين قتلوا بغزارة في تاريخ الولايات المتحدة”.

وأعلنت السلطات أرتباطه حتي الآن بـ36 جريمة قتل، قام بها منذ عام 170 إلي عام 2005، وهو الآن يعاني من حالة صحية سيئة، لذلك يتسابق المحققين لتحديد أكبر عدد ممكن من ضحاياه للمساعدة في إغلاق أكبر عدد ممكن من الحالات التي لم يتم حلها.

ووفقا لمسؤلي مكتب التحقيقات الفيدرالي، امتدت حياة ليتل من الجريمة لعقود من الزمن، بعد عدم اتمام دراسته في المرحلة الثانوية، وتم اعتقاله لأول مرة في عام 1956، واتهم بالعديد من الجرائم من بينها السرقة والاحتيال والمخدرات.

وكان ليتل في الماضي ملاكم تنافسي يضرب ضحاياه ثم يقوم بخنقهم، و في بعض الأحيان لم يترك أي علامات واضحة على القتل ، والكثير من ضحايه اعلن سبب موتهم بسبب أسباب طبيعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى