منوعات

قصة شعر جديدة لترامب ظهر بها داخل كنيسة تشغل بال رواد مواقع التواصل

قَصّة شعر ترامب هي أحد الأسرار الكبيرة التي تحيط برئاسته. فإلى جانب الأسئلة المُثارة حول الإقرارات الضريبية للرئيس وما إذا كان قد عرقل سير العدالة في تحقيق مولر أم لا، هناك تساؤلات دائمة حول شعر دونالد ترامب.

إذ أن تصفيفة بوفانت التي يشتهر بها دونالد ترامب، والتي أكد جيمي فالون أنها جزء لا يتجزأ من رأس ترامب، مميزة في شكلها ولونها وما يبدو أنه التصاقها الواهي بفروة الرأس، وفق صحيفة “الجارديان” البريطانية.

وتصاعدت التكهنات حول هذا الموضوع الأحد 2 يونيو 2019 بعد زيارته لإحدى الكنائس  في فرجينيا، وبدا فيها الرئيس- وخاصة شعره- مسطحاً إلى حد ما.

واتجه ترامب إلى الكنيسة في زيارة مفاجئة بعد مغادرته نادي الغولف في ستيرلنغ، بولاية فرجينيا، واعتلى المنصة، حيث دعا له القس ديفيد بلات.

وبعدها غادر ترامب المنصة دون توجيه خطاب للحاضرين واكتفى بالتلويح بيده.

وتسببت هذه الزيارة في إثارة ضجة على الشبكات الاجتماعية، وسببها الرئيسي يعود إلى الطريقة التي ظهر بها شعر ترامب بعد خلعه قبعة البيسبول. إذ كان مسطحاً، ومبللاً، وطويلاً بصورة مثيرة للدهشة، وبدا شبيهاً بتصفيفة موليت بعض الشيء.

وكان شعر ترامب موضع انتقاد لسنوات: إذ نشرت مجلة Vanity Fair «تاريخ مصور لشعر دونالد ترامب»، وأرفقته بتحذير يقول: «لا تقرأه قبل الغداء!»؛ وقالت تقارير إن ابنته إيفانكا كثيراً ما تسخر من تصفيفة شعره أثناء حديثها مع أصدقائها؛ وفي كل من لغتي الإشارة الأمريكية والبريطانية، يستخدم الشعر للإشارة إلى الرئيس دونالد ترامب.

ولكن السؤال تكرر كثيراً على تويتر مساء الأحد: «ما الخطب مع شعر ترامب؟»، وشبّه مستخدمون تصفيفة شعره بتصفيفة مايكل سكوت في مسلسل The Office (في الموسم الأول)، وغوردون غيكو وبيف في فيلم Back to the Future.

ووصل ترامب إلى بريطانيا صباح اليوم الاثنين 3 يونيو/حزيران في زيارة رسمية يلتقي فيها بالملكة للمرة الثانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى