منوعات

لقطات نادرة من الحب والمودة بين ترامب وميلانيا أثناء تكريم المجندات الأمهات بالجيش

أظهرت السيدة الأولي للولايات المتحدة الأمريكية ميلانيا ترامب والرئيس دونالد ترامب علامات من الحب والمودة لم يسبق أن التقطتها عدسات الكاميرات منذ تنصيب ترامب.

وقدم الرئيس الأمريكي دونالد، وميلانيا عرضا ناعماً، يظهر المودة بينهما أثناء تكريم الأمهات المجندات بالجيش الأمريكي، في البيت الأبيض، واحتضنا الزوجين بعضهما البعض وقبل ترامب ميلانيا علي الخدين، أمام جمهور من الأمهات العسكريين الأمريكيين.

وبحسب صحيفة “ديلي نيوز” الأمريكية، أشار ترامب إلي تزايد شعبية ميلانيا كسيدة أولي، وقال “شكرا جزيلا لكي ميلانيا، لقد اصبحتي سيدة أولي بجدارة ومحبوبة للغاية”.

وأضافت الصحيفة أن ظهور المودة بين ترامب وميلانيا في حدث تكريم العائلات العسكرية، ينفي التقارير التي نشرتها صحيفة “واشنطن بوست” بإن الزوجين لا يتقبلان معاً ويقضون وقتاً ضئيلاً جداً معاً أكثر من أي وقت مضي، وفقاً لما نقلته عن مصدر مقرب.

ولفتت الصحيفة أن ترامب وقع أمراً تنفيذياً لتعزيز توظيف أفراد العائلة العسكريين في جميع أنحاء الحكومة الفيدرالية.


وخلال تكريم الأمهات العسكريين تحدثت ميلانيا عن فرحة الأمومة والعلاقة العاطفية بين الأم وطفلها ووصفتها بإنها “واحدة من أقوي وأجمل لحظات الأمومة”.

وعلقت ميلانيا علي صفحتها الرسمية علي أنستجرام “كان لدينا احتفال رائع في البيت الأبيض اليوم، بمناسبة عيد الأم”، متابعة: “أصلي باستمرار من أجل المجندات الشجعان، أنا فخور بالدعم المقدم لزيادة عدد الأسر العسكرية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى