منوعات

محمد صلاح يجدد عقده مع ليفربول بـ 200 ألف جنيه استرليني أسبوعياً

ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية اليوم الاثنين أن نادى ليفربول أتم الاتفاق مع نجم منتخب مصر وهداف الفريق واحسن لاعب في أنجلترا الموسم الماضى محمد صلاح لتوقيع عقد جديد طويل الأجل بقيمة 200 الف جنيه استرلينى أسبوعيا.

وكان صلاح قد انضم للريدز بعقد قيمته نحو مائة ألف جنيه أسترلينى أسبوعيا قادما من روما ومع تألق الفرعون المصرى وحصوله على لقب أحسن لاعب في أفريقيا وأحسن لاعب في الدورى الإنجليزى وتسجيله 44 هدفا مع ليفربول الموسم الماضى قررت إدارة النادى تعديل العقد للحفاظ على النجم المصرى في مواجهة الإغراءات من الأندية العالمية.

وأوضحت الصحيفة أنه رغم أن صلاح في عطلة بعد انتهاء مشاركته مع المنتخب المصرى في كأس العالم بروسيا، غير أنه أتم كافة المفاوضات بشأن العقد الجديد.

وقررت إدارة ليفربول توقيع عقد جديد يتفق مع المكانة الحالية لصلاح كأحد أبرز اللاعبين على الساحة الأوروبية.وبذلك أصبح صلاح واحدا من أعلى لاعبى ليفربول أجرا.

وصرح الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لليفربول بأن العقد الجديد يعكس أمرين هما إيمان صلاح بليفربول وإيمان ليفربول بقيمة صلاح.
وأضاف في تصريحات له اليوم «أري أن هذا القرار يعنى مكافأة شخص أدى وساهم بشكل كبير من أجل تحقيق أهداف النادى والفريق في الموسم المنتهى».
وأوضح أنه حين يتحدث شخص بقيمة صلاح ويقول إن ليفربول هو بيته فيجب أن يجد المقابل وهذا العقد يعكس التزام النادى تجاهه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى