منوعات

من انتصر ميجان ماركل ام كيت ميدلتون؟

برزت صور محاكاة كوميدية، صُورت فيها ميجان ماركل، دوقة ساسيكس، وكيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، يتعاركان بالأيدى، عن طريق استخدام شبيهات للدوقتين، لتسخر من التوترات الملكية المزعومة بينهما فى قصر كنسينجتون.
شبيها ميجان ماركل وكيت ميدلتون يتشاجرا (1)شبيهتا ميجان ماركل وكيت ميدلتون يتشاجرا
الُتقطت الصور المضحكة من قبل المصورة أليسون جاكسون، التى تنتظر عرضها المسرحى ” Double Take” على مسرح Leicester Square، فى لندن، وتُعرف المصورة بالتقاطها صوراً ساخرة تصور الحياة الملكية عن طريق استخدام أشخاص يشبهون بأفراد العائلة المالكة، إلى جانب صنعها صور تحاكى حياة المشاهير، مثل كانى ويست، كيم كاردشيان، باراك أوباما، والرئيس دونالد ترامب.
شبيها ميجان ماركل وكيت ميدلتون يتشاجرا (2)شبيهتا ميجان ماركل وكيت ميدلتون يتشاجرا 

تم تصوير شبيهتا ميجان وكيت، أثناء مشادة بالأيدى، فظهرت ميجان تركل كيت فى ساقها باستخدام كعب حذائها، ثم تجرها على الأرض من شعرها، وحاولت شبيهه كيت فى المقابل بمحاولة إسقاط شبيهه ميجان على الأرض.

شبيها ميجان ماركل وكيت ميدلتون يتشاجرا (3)شبيهتا ميجان ماركل وكيت ميدلتون يتشاجرا 

وظهرت صور المضحكة، فى ضوء شائعات عن وجود شقاق بين الدوقتين، الذى أنكر قصر كنسينجتون حدوثه، وفقاً لموقع The Sun البريطانى.

ولم تمر أيام، منذ أن اصدرت أليسون صوراً، تتخيل فيها كيف يمكن أن يكون دوق ودوقة ساسيكس، يقضيان الأشهر الأخيرة للحمل، قبل ولادة ميجان، عن طريق استخدام أشخاص شديدى الشبه حتى بدا مقنعين تماماً فى الصور ولم يستطع الكثيرون تفريقهم عن الأمير وزوجته.
شبيها ميجان ماركل وكيت ميدلتون يتشاجرا (4)شبيهتا ميجان ماركل وكيت ميدلتون يتشاجرا 
وفى إحدى الصور ظهر شبيها ميجان وهارى، يختاران أسماء للطفل القادم، ونرى ميجان تشطب على اسم كيت فى اقتراحات أسماء الفتيات، مع كتابه كلمة “لا NO” فى سخرية من شائعات الخلافات بينها وبين دوقة كامبريدج، وأيضاً اسم توماس، وهو اسم والد ميجان، بعد التوتر القائم بينه وبين ابنته منذ الزواج، مع وجود اسماء نمطية أمريكية، مثل تشاد وتشاك، نظراً لكون ميجان أمريكية الأصل.
شبيها ميجان ماركل وكيت ميدلتون يتشاجرا (5)شبيهتا ميجان ماركل وكيت ميدلتون يتشاجرا
شبيها ميجان ماركل وكيت ميدلتون يتشاجرا (6)شبيهتا ميجان ماركل وكيت ميدلتون يتشاجرا 
شبيها ميجان ماركل وكيت ميدلتون يتشاجرا (7)شبيهتا ميجان ماركل وكيت ميدلتون يتشاجرا 
المصورة أليسون تصور الشجارالمصورة أليسون تصور الشجار
شبيها الامير هارى وميجان يختارا اسماء للطفل القادمشبيها الامير هارى وميجان يختارا اسماء للطفل القادم
شبيها الأمير وزوجته يمارسان اليوجاشبيها الأمير وزوجته يمارسان اليوجا

الُتقطت الصور المضحكة من قبل المصورة أليسون جاكسون، التى تنتظر عرضها المسرحى ” Double Take” على مسرح Leicester Square، فى لندن، وتُعرف المصورة بالتقاطها صوراً ساخرة تصور الحياة المالكية عن طريق استخدام أشخاص شبيهين بأفراد العائلة المالكة، إلى جانب صنعها صور تحاكى حياة المشاهير، مثل كانى ويست، كيم كاردشيان، باراك أوباما، والرئيس دونالد ترامب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى