منوعات

ميجان ماركل انفصلت عن حبيبها السابق بسبب طبق “الباستا”

كشفت صحيفة “ميرور” البريطانية ان الممثلة الأمريكية، ميجان ماركل كانت علي علاقة بطباخ كندي، شاب وسيم تعرفت عليه بعض طلاقها وانتهت العلاقة بينهما بسبب طبق الباستا، قبل أسابيع من بدأ علاقتها مع الأمير هاري حيث يتشارك هاري والطباخ الكندي الوسامة.

وأشارت الصحيفة إلي أن الطاهي الكندي كوري فيتيلو تعرفت عليه ميجان بعد طلاقها من زوجها الأول من المنتج السينمائي تريفور إنجيلسون في أغسطس 2013، واستمرت العلاقة السرية بين كوري وميجان لمدة عامين.

وأوضحت الصحيفة أن ماركل اثناء تصويرها مسلسل “الدعاوي” في تورنتو اعادت الذهاب لمطعم “هاربورد هوم” الذي يملكه كوري ومن هنا تعرفت عليه، وبدات علاقتها بكوري بعد عام واحد من انفصالها من زوجها، واستمرت علاقتها بكوري لمدة عامين واعتقد البعض انها ستنتهي بالزواج، وخاصة ان عائلة كوري كانت تحب ميجان وقضت ميجان عيد الميلاد مع عائلة كوري في عام 2015.

ورغم انفصال كوري وميجان إلا أن والدته قالت عنها “أنها امرأة جميلة وذكية جدًا ومشرقة للغاية، وشخصية دافئة وصادقة، استمتعنا كثيرًا بالوقت الذي قضيناه معها”.

وأضافت الصحيفة ان سر انفصال ميجان وكوري كان بسبب الطبق الباستا المفضل لدي المطعم وانزعجت من سرقة الطبق المفضل للمطعم الأضواء منها وكانت هذه القشة التي كسرت علاقتهما، وقال كوري أنه كان ينزعج من سلوكها الدعائي المحب للشهرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى