منوعات

ميريام فارس تحتفل بعيد ميلادها السادس والثلاثين

بالرقص وبث الصور والنشاطات تحتفلُ الفنانة اللبنانية ميريام فارس، بعيد ميلادها الـ36، بعد أن نالت شهرة بسبب عروضها الاستعراضية خلال أغانيها، واستطاعت جذب الأنظار الى أدائها، بجانب امتلاكها صوتًا مميزًا، وقدرة على الغناء بلهجات مختلفة.
وقد نشرت الفنانة مجموعة من الصور على مواقعها في وسائط التواصل، وهي مفعمة بالحيوية والسعادة بعد تغلّبها على مرض السرطان، ولم تخفِ إصابتها به.
وُلدت ميريام فارس، في 3 مايو/أيار عام 1983، في قرية كفرشلال، صيدا في جنوب لبنان، لأبوين لبنانيين، ولها شقيقتان هما «جيهان» و«رولا»، واتخذت من شقيقتها «رولا» مديرة لأعمالها، والتي كتبت لها أغنية «هقلق راحتك»، وأحدثت تلك الأغنية صدى واسعًا، وحقّقت نجاحًا كبيرًا.
تعلّمت رقص الباليه في عمر الخامسة، ونجحت في المشاركة في برنامج المواهب الذي كان يُذاع على التلفزيون اللبناني، وحصدت الجائزة الأولى، في عمر التاسعة.
وتخرّجت في معهد الموسيقى الوطني «الكونسرفاتوار»، وشاركت في سن الـ 16 من عمرها، في مهرجان الأغنية اللبناني على شاشة تلفزيون لبنان حيث ربحت الجائزة الذهبية، ثم شاركت في استوديو الفن، ضمن فئة الأغنية الشعبية اللبنانية، حيث لمع نجمها منذ صغرها.
وأنتجت شركة ميوزيك ماستر، أول ألبوم لها بعنوان «أنا والشوق» عام 2003 ، ثم صوّرت أغنيتين من الألبوم على طريقة الفيديو كليب، وهما «أنا والشوق» و«لا تسألني»، ثم أطلقت في عام 2005، ألبومها الثاني الذي حمل عنوان «ناديني»، ثم ألبوم «بتقول إيه» عام 2008.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى