منوعات

نايكي تطلق ملابس سباحة تغطي الجسم كاملاً مع قطع إضافية

نشر موقع CNN  تقريرا قال فيه إن مجموعة Victory Swim Collection الجديدة التي ستطلقها شركة نايكي تتضمن ملابس سباحة تغطي الجسم بالكامل، وحجاباً مخصصاً للسباحة.

وستكون المجموعة، التي أعلن عنها الثلاثاء 10 ديسمبر/كانون الأول، متاحةً في مختلف أنحاء العالم لدى بعض متاجر التجزئة، وعبر الإنترنت في 1 فبراير/شباط المقبل.

وقالت الشركة: «تصميم مجموعة Victory Swim Collection من شركة نايكي يُلبي مجموعة متنوعة من الاحتياجات، بدءاً من تفضيلات الملابس المحتشمة إلى الحماية من أشعة الشمس، ويُمثِّل التزام الشركة بالتصميم الشامل، ويوفر للمزيد من النساء ابتكاراتٍ ثورية للاستمتاع بالرياضة».

وقالت الشركة إنَّ نسيج المجموعة الجديدة مصممٌ ليكون خفيف الوزن وقابلاً للتهوية والتجفيف السريع، ومزوَّد بعامل حماية من الأشعة فوق البنفسجية يصل إلى أكثر من 40 درجة.

هذا، وتتوفر بزة السباحة التي تغطي الجسم بالكامل إلى جانب حجاب منفصل، وسترة علوية، وسروال سباحة.

وتأتي المجموعة الجديدة من ملابس السباحة في أعقاب إطلاق نايكي حجاباً رياضياً للرياضيات المسلمات في عام 2017، تضمَّن تصميماً أحادي الطبقة سهل الارتداء والخلع، مصنوعاً من البوليستر، وخفيف الوزن، ذا ألوان داكنة محايدة مع ثقوب صغيرة تجعل النسيج قابلاً للتهوية وغير شفاف.

وقالت نايكي إنها بدأت في تطوير الحجاب بعدما اشتكت بعض الرياضيات المسلمات من ارتداء غطاء رأس تقليدي في أثناء خوض المنافسات.

ومن جانبها قالت المتزلجة الإماراتية الشهيرة زهرة لاري في بيانٍ لها: «لقد شعرت بسعادة غامرة، وتأثَّرت حين رأيت شركة نايكي تُنتج حجاباً تجريبياً. لقد جربتُ ارتداء العديد من الأحجبة الرياضية المختلفة… ولكن لم يناسبني سوى عدد قليل جداً منها، ولكن فور أن ارتديت الحجاب الجديد وجرَّبته في جولة تزلُّج على الجليد انبهرت للغاية بالتصميم والوزن الخفيف».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى