وجوه

ما هو الروتين اليومي لترامب؟

استعرضت مجلة “بيزنس إنسايدر” الأمريكية الروتين اليومي للرئيس الأمريكي دونالد ترامب الذي يبدأ يومه مبكراً في الساعة الخامسة ونصف، ثم يجري في بعض الأحيان مكالمات في الساعة السادسة صباحاً.

ويقال إن ترامب لا ينام سوى ثلاث إلى أربع ساعات في الليلة ، وهو ما وصفه بأنه تكتيك ناجح، ولا يتناول ترامب القهوة لكي يشعر بالاستيقاظ علي الرغم من أن من الناحية العلمية فهو بحاجه للنوم لمدة 7 إلي 8 ساعات يومياً.

وغالباً ما يتناول ترامب في وجبه الأفطار لحم الخنزيز والبيض المطهي بشكل جيد، ثم يقضي ترامب وقته في تغريدات الصباح ومشاهدة قناة فوكس نيوز حتي الساعة 11 صباحاً، ويتناول ترامب وجبة الغذاء وسط اليوم لوكن لا يعتمد عليها بشكل كبير فهو يعتمد علي وجبة العشاء.

وأشارت المجلة إلي ان ترامب يتلقي تغطية صحفية متوهجة يتم جمعها كل صباح من “غرفة الحرب” التابعة للجنة الوطنية لحزب الجمهوري حيث يقوم ثلاثة موظفين من السادسة صباحا بمراقبة التلفزيون والصحف والإنترنت ووسائل الغعلان للجمهوريين والمعارضين ويرسلون تقارير للبيت الأبيض كل 30 دقيقة.

بينما يترك ترامب الجناح الغربي عند الساعة 11صباحا وتختلف الأحداث والاجتماعات حسب الجدول المعد مسبقاً، ولا يتضمن وقت ترامب اجتماعات ولكن غالبا ما يتناول العشاء مع المسؤولين ولكنها ليست بشكل يومي، فعادة يتناول ترامب العشاء مع ضيوفاً من اختياره في البيت الأبيض وتشمل خيارات العشاء شرائح اللحم المطبوخة جيدا وتناول فطيرة وايس كريم.

وفي عطلات نهاية الأسبوع ، غالباً ما يقوم ترامب برحلة طولها 25 ميلاً للعب الجولف في ناديه في ستيرلنج بولاية فرجينيا، وتشير بعض التقارير إلي ان ترامب زار نواديه للجولف خلال فترة رئاسته أكثر من 166 مرة.

ولكن بالنسبة لعطلات نهاية الأسبوع والعطلات الطويلة ، تتوجه عائلة ترامب إلى مار لاجو ، حيث يثير في كثير من الأحيان مخاوف تتعلق بالأخلاقيات نظرًا لأنه يمزج بين العمل والمتعة، ويقيم ترامب حفل رأس السنة في مار لاجو ويقال أن سعر التذكرة وصل إلي 650 دولار للأعضاء وللضيوف الف دولار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى