صلاح وفيرمينو جاهزان لقيادة ليفربول أمام برشلونة في قمة الأبطال

صلاح وفيرمينو جاهزان لقيادة ليفربول أمام برشلونة في قمة الأبطال
Premier League - AFC Bournemouth v Liverpool
كتب: آخر تحديث:

انتظم الثنائي المصري محمد صلاح والبرازيلي روبيرتو فيرمينو لاعبا نادي ليفربول الإنجليزي، في المران الأخير للريدز قبل مواجهة برشلونة بدوري أبطال أوروبا مساء غد الأربعاء، وسط تقارير أشارت إلى احتمالية غيابهما بسبب الإصابة.

وكانت تقارير خرجت بالأمس لتؤكد أن صلاح تعرض لإصابة في الفخذ خلال مران ليفربول، وذلك قبل مباراة برشلونة بدوري الأبطال، قبل أن يتدرب الفرعون بصورة طبيعية خلال المران الأخير للريدز في ميلوود صباح اليوم الثلاثاء، استعداداً لملاقاة البارسا.

كما شهد المران عودة فيرمينو مهاجم الفريق للتدريب بعد أن غاب عن المباراة الأخيرة لفريقه أمام هدرسفيلد تاون بسبب الإصابة، والتي انتهت بفوز الريدز بخماسية نظيفة.

وكان الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول قال في وقتٍ سابق إن فيرمينو شعر بآلام في العضلة قليلاً، وأن التشخيص الرسمي لإصابته هو أنه يعاني من تمزق صغير في عضلة صغيرة.

صلاح وفيرمينو جاهزان لبرشلونة

وأصبح اللاعب جاهزاً بنسبة كبيرة وسيقوم كلوب بالدفع به لبدء مباراة برشلونة في ملعب الكامب نو.

ويلتقي ليفربول نظيره برشلونة الأربعاء، في ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب «كامب نو» معقل البلوغرانا.

وأعلن كلوب عن القائمة التي ستسافر إلى برشلونة من أجل مواجهة الفريق الكتالوني في دوري أبطال أوروبا، وشهدت قائمة الفريق عودة المهاجم البرازيلي فيرمينو وأيضاً صلاح لينفي بذلك إمكانية غيابهما عن المباراة المهمة.

ولم يكن كلوب متأكداً من إمكانية مشاركة فيرمينو أمام برشلونة غداً، قبل أن يشارك في جزء من التدريبات أمس واليوم، لتتأكد جاهزيته لملاقاة الفريق الإسباني في قمة دوري الأبطال.

وسجل المهاجم البرازيلي 4 أهداف في النسخة الحالية من دوري الأبطال، و16 هدفاً على مستوى جميع المسابقات.

التعليقات

اترك تعليقاً