محمد النني يُلمح إلى رحيله عن أرسنال

محمد النني يُلمح إلى رحيله عن أرسنال
محمد النني
كتب: آخر تحديث:

احتفل الدولي المصري محمد النني بمناسبة مرور 3 سنوات على انضمامه لصفوف أرسنال الإنجليزي قادماً من بازل السويسري، بنشره رسالةً عاطفية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر».

محمد النني يلمح إلى رحيله عن أرسنال

وكتب النني ملمحاً لمغادرته صفوف الـ «مدفعجية»: «قبل 3 سنوات انضممت لعائلة أرسنال، أصفها بالعائلة لأننا كنا كذلك، تاريخ الرابع عشر من يناير/كانون الثاني، سيبقى محفوراً في قلبي».

 

وأضاف: «لقد عشت هنا جميع اللحظات السعيدة والصعبة، أنا ممتن للمدربين ولزملائي اللاعبين، ولجماهير النادي الرائعين، شكراً للجميع، أتطلع كثيراً لما هو قادم خلال الفترة المقبلة».

واعتبر الكثير من متابعي النني في «تويتر» أن هذه الكلمات تعني بنسبة كبيرة رحيله عن أرسنال في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، نحو خوض تحدٍّ جديد.

وعلق أحد المغردين بأنه كان يتمنَّى لو تم منح النني فرصة جديدة للظهور مع الفريق، بينما ذكر آخر أن اللاعب سيبدع مع أي فريق جديد، حال حصوله على فرصة اللعب بشكل ثابت.

مدرب النني السابق حثَّه على الرحيل

أما أبرز التعليقات فكانت لحمدي نوح، مدرب النني عندما كان لاعباً في المقاولون العرب، الذي حثَّه على ضرورة مغادرة أرسنال هذه الفترة، للحفاظ على مستواه.

 

ولم يلعب النني سوى مباراة واحدة فقط في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، كانت أمام بيرنلي في ديسمبر الماضي، كما ظهر في مباراة واحدة أيضا بكأس الاتحاد الإنجليزي، وكأس الرابطة، بالإضافة لـ5 مباريات في الدوري الأوروبي.

وانضمَّ لاعب خط الوسط المصري لأرسنال خلال فترة الانتقالات الشتوية في موسم 2015-2016، وساهم في تتويج الفريق بكأس الاتحاد الإنجليزي موسم 2016-2017، والدرع الخيرية 2017.

وبشكل عام فإن النني لعب مع أرسنال 80 مباراة خلال 3 سنوات، أحرز خلالها هدفين، وصنع ثمانية أهداف.

روما يرغب في الحصول على خدمات النني

من ناحية أخرى، ذكرت تقارير صحافية إيطالية أن نادي روما يرغب في التعاقد مع محمد النني، في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وبحسب موقع «tuttomercatoweb» الإيطالي فإن إدارة روما تواصلت مع نظيرتها في أرسنال، لمعرفة إمكانية التعاقد مع النني على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، مع أحقية الشراء في الصيف المقبل.

ويسعى روما، بحسب الموقع الإيطالي لتعزيز خط وسط الفريق، في ظل معاناة الثنائي الإيطالي دانييلي دي روسي والفرنسي ستيفن نزونزي من كثرة الإصابات في الفترة الأخيرة.

التعليقات

اترك تعليقاً