الإندبندنت: “رامي عباس” ضغط علي كوبر لاستبعاد محمد صلاح من مباراة أورجواي

الإندبندنت: “رامي عباس” ضغط علي كوبر لاستبعاد محمد صلاح من مباراة أورجواي
محمد صلاح
كتب: آخر تحديث:

كشفت صحيفة “الإندبندنت” البريطانية أن وكيل اللاعب المصري محمد صلاح، رامي عباس ضغط علي مدرب منتخب مصر، الأرجنتيني هيكتور كوبر لعدم مشاركة مهاحم ليفربول في مباراة أورجواي بعد إعلان كوبر عن مشاركته في المباراة.

وأشارت الصحيفة إلي أعلان كوبر أن صلاح سيلعب في المباراة الأفتتاحية لكاس العالم بين منتخب الفراعنة وأروجواي ولكن صلاح الذي سجل 44 هدفاً لليفربول في الموسم الماضي بديلا غير مستغل وجلس علي مقاعد الاحتياط، وخسرت مصر المباراة 1 مقابل صفر لصالح أورجواي.

وكان محمد صلاح البالغ من العمر 25 عامًا لم يلعب المباراة؛ بسبب إصابة في الكتف أثناء مشاركته في نهائي دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد الشهر الماضي.

واوضح المدرب الأرجنتيني أن بذور الشك ملئت ذهنه حول تعافي صلاح، بعد اعلانه عن مشاركة صلاح في المباراة ضد أورجواي، وخشي أن يتعرض صلاح للوقوع او الضرب في الملعب من قبل لاعب آخر مما يزيد من إصابته، لذلك تجنبنا المخاطرة.

ولفتت الصحيفة إلي أن مصر خلال مباراة أورجواي افتقرت لخطط الهجوم ولكنها حرصت علي إلا يتأذي صلاح، وسيواجه المنتخب المصري روسيا يوم الثلاثاء المقبل، وهي بحاجه للفوز للصعود للمشاركة في نهائيات كأس العالم، ولكن المنتخب الروسي علي يقين وثقة بفوزه بعد فوزه علي المنتخب السعودي 5 مقابل ضفر.

التعليقات

اترك تعليقاً