بث مباشر مباراة الأهلي والمقاصة..نتيجة الماتش التعادل الإيجابي الشوط الأول

بث مباشر مباراة الأهلي والمقاصة..نتيجة الماتش التعادل الإيجابي الشوط الأول
مباراة الأهلي والمقاصة
كتب: آخر تحديث:

بث مباشر لمباراة الأهلي والمقاصة في الدوري العام المصري، اليوم الأحد.

وانتهى الشوط الأول بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما، احرز المقاصة الهدف الأول من خلال حسين الشحات، وتعادل عبدالله السعيد من ركلة جزاء.

ويلاقي فريق النادي الأهلي اليوم الأحد  فريق مصر المقاصة على ستاد الجيش بالسويس، ضمن مؤجلات الأسبوع الثاني من بطولة الدوري المصري الممتاز، ونظرا لمشاركة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا، والتي خسرها أمام نادي الوداد البيضاوي المغربي، والذي على أعتاب أن يلعب أول مباراة له في كأس العالم للأندية.

وتعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة اليوم الأحد واحدة من أهم مباريات الفريق الأحمر في بطولة الدوري المصري، خاصة وأنه يواجه خصم عنيد، لا يستسلم، واستطاع أن يُحرج الزمالك.

ويسعى المارد الأحمر لاستكمال ما بدأ من انتصارات، والعمل على الاستمرار في ذلك لتصدر قائمة الدوري المصري الممتاز.

ويسعى الكابتن حسام البدري للمحافظة على لقب الدوري المصري الممتاز، بعدما استطاع الحصول عليه الموسم الماضي، دون أي هزيمة في رقم قياس ليس سهلا على أي مدير فني تحقيقه.

تشكيل الأهلي في ماتش المقاصة

تشكيل الأهلي لمباراة اليوم

شريف إكرامي وصبري رحيل وأيمن أشرف ومحمد نجيب ومحمد هاني وأحمد فتحي وعمرو السولية، وعبد الله السعيد، ووليد سليمان، وجونيور اجايي ووليد أزارو.

خطة المقاصة

على الجانب الأخر يسعى فريق مصر المقاصة، لعمل عرض قوي وإحراج النادي الأهلي، ومحاولة الحصول على الثلاث نقاط  والفوز على الأهلي كما استطاع الفوز على القطب الثاني للكرة المصرية نادي الزمالك بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا هدف وحيد، ويأمل فريق المقاصة بالخروج بأي نتيجة إيجابية من المباراة، وإن لم تكن الفوز تكن التعادل، ومن المتوقع أن يلعب الفريق بطريقة دفاعية بحتة، ويعتمد على الهجمات المرتدة مستغلا سرعة كل من المهاجم الغاني جون أنطوي، وأريك تراوري، وفوافي، واللاعب المتألق في الوقت الحالي حسين الشحات.

ويحتفط الكابتن حسام البدري برقم قياسي خاص به، وهو أنه لم يتلقى أي هزيمة في بطولة الدوري حتى الآن، وكل مباراة يخرج الفريق فائز أو متعادل يستمر في عمل رقم قياسي جديد.

التعليقات

اترك تعليقاً