حارس مرمى روسيا: نتفهم أننا لن نواجه دمى.. هناك 19 لاعبا في مصر بخلاف صلاح

حارس مرمى روسيا: نتفهم أننا لن نواجه دمى.. هناك 19 لاعبا في مصر بخلاف صلاح
حارس مرمى روسيا
كتب: آخر تحديث:

تهرب إيجور أكينفيف حارس مرمى منتخب روسيا وفريق سسكا موسكو من الإجابة على الأسئلة التي تخص محمد صلاح جناح المنتخب المصري.

ويستعد منتخب روسيا لمواجهة مصر في الثامنة من مساء غد الثلاثاء بافتتاح مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات.

ويتصدر منتخب روسيا المجموعة الأولى بثلاث نقاط وبفارق الأهداف عن أوروجواي بعد الفوز بخماسية نظيفة على السعودية في مباراة الافتتاح.

وقال أكينفيف في تصريحات بالمؤتمر الصحفي قبل مواجهة مصر: “نحن في حالة مزاجية جيدة بعد الفوز بمباراة الافتتاح وننتظر تقديم مباراة تليق بكرة القدم الجميلة”.

وبسؤاله عن الخطر الذي يمثله صلاح له على المستوى الشخصي ودفاع الفريق إذا ما شارك بالمباراة قاطع حارس مرمى منتخب روسيا الصحفيين وأجاب “يجب أن أتحدث عن فريقي أولا وقبل أي شيء وعلينا التركيز بمزيد من الاهتمام لتحقيق هدفنا”.

وتابع أكينفيف “ندرك أننا لن نلعب أمام دمى في المباراة المقبلة فلن نركز مع لاعب فقط حتى لو كان صلاح فالمنتخب المصري يضم 20 لاعبا إضافيا -استثنى ثلاثي حراسة المرمى- ودعونا نتابع ما سيحدث في الـ90 دقيقة المقبلة”.

وتم توجيه سؤال آخر عن صلاح لأكينفيف برغبته في مشاركته أم غيابه مثل مباراة أوروجواي وقال حارس مرمى روسيا: “حتى ذلك السؤال لا أعرف كيف أجيبك عليه”.

وكان قد سبق لأكينفيف مواجهة صلاح بدوري أبطال أوروبا في مواجهة ليفربول وسيسكا موسكو والتي انتهت للريدز بسباعية نظيفة اختتم صلاح فيها التسجيل.

ثم تطرق الحديث إلى كرة البطولة وأوضح حارس المرمى الروسي “أعلم أن هناك العديد من الشكاوى حول تلك الكرة لكن هناك شركة راعية تقدم الكرة وما علينا هو محاولة إيقافها قبل الدخول للمرمى”.

وأخيرا بالحديث عن اللعب في روسيا أتم أكينفيف حديثه “بالطبع ذلك أضاف لنا راحة وثقة ولكن تبقى كذلك عندما نحقق نتيجة إيجابية وأتمنى مواصلة العمل الجيد كل شيء يتوقف علينا”.

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *