شاهد أول صورة للعقيد شهيد سيناء اليوم..الجيش يقتل ثلاثة إرهابيين ويدمر 4 سيارات

شاهد أول صورة للعقيد شهيد سيناء اليوم..الجيش يقتل ثلاثة إرهابيين ويدمر 4 سيارات
الشهيد العقيد أحمد محمد الكفراوي
كتب: آخر تحديث:
بتيتا فراس

 

تمكن الجيش المصري من القضاء على ثلاثة إرهابيين في سيناء وتدمير 4 عربات خاصة بالجماعات الإرهابية ومصادرة كميات من الذخائر والمتفجرات، كما أعلن عن استشهاد ضابط برتبة عقيد و5 آخرين جراء انفجار عبوة في مدرعة.

وبحسب بيان رسمي للقوات المسلحة فإن عبوة ناسفة فى إحدى المركبات الخاصة بالقوات المسلحة أثناء مداهمة إحدى البؤر الإرهابية نتج عنها استشهاد ضابط و(5) آخرين.

وأشارت تقارير إلى ان العقيد الشهيد هو احمد محمد الكفراوي، من استطلاع الفرقه 18، وارتقى شهيدا بعد انفجار عبوة ناسفة في مدرعة كان يستقلها مع مجموعة من مرافقيه استشهد منهم 5.

ونعت القوات المسلحة شهدائها الأبرار داعيين الله – عز وجل – أن يتغمدهم بواسع الرحمة والمغفرة وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان.

وعن الضربات الناجحة للإرهابيين، قال المتحدث باسم القوات المسلحة العقيد أركان حرب تامر الرفاعي إنه تم قتل 3 إرهابيين وتدمير 4 سيارات.

وبحسب بيان على صفحته على موقع فيسبوك قال “استمرارا لجهود القوات المسلحة فى مكافحة العناصر الإرهابية بشمال سيناء، تمكنت قوات إنفاذ القانون بالجيش الثانى الميدانى من القضاء على عدد (3) فرد تكفيرى وبحوزتهم كمية من الأسلحة والذخائر وعدد من العبوات الناسفة وتدمير (4) عربات خاصة العناصر التكفيرية ومقتل من بداخلهم.

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً