الأميرة ميا من جنوفيا تقدم 10 نصائح لميجان ماركل قبل زفافها الملكي

الأميرة ميا من جنوفيا تقدم 10 نصائح لميجان ماركل قبل زفافها الملكي
ميجان
كتب: آخر تحديث:

لا أحد يعرف مدي صعوبة انتقال شخص من حياته كأميركي عادي إلي قيود حياة الملوك اكثر من الأميرة ميا ثيرموبوليس من جنوفيا، بطلة المسلسل الأكثر مبيعاً في روايات ميج كابوت وهي روايات ليوميات الأميرة.

كانت الأميرة ميا فتاة مراهقة عادية لم تعرف أنها وريثة عرش إمارة أوروبية صغيرة، وقد ألقيت في عالم مليء بالدروس لتتعلم آداب السلوك الملكي وتجسيد شخصية الملوك، واحتفلت ميا بزواجها عام 2015 مع نشر أول كتاب وعمله مسلسل “الزفاف الملكي: يومات الأميرة”.

وبالنظر إلي ذلك، عرف موقع ” Entertainment Weekly” أن الأميرة ميا ستقدم بعض النصائح القيمة لميجان ماركل وقدم مكتب الأميرة 10 نصائح لميجان ماركل ليوم زفافها: يجب أن تدركي قوتك للتأثير علي الرأي الملكي البريطاني واستخدام هذه القوة بحكمة، لا تختاري ثوب زفاف طويل وثقيل حتي تتمكن وصيفات الشرف من حمله بسهولة، يجب أن تدركي أنك ستصبحي عنصر في العائلة المالكة وتدركي أيضا أنكي ستتزوجي من حب حياتك وأنتم معاً في نفس الرحلة واستمتعا ببعضكم البعض.

و لا تختاري مجلة تكون عليها صورتك في الغلاف لأن ما كتب بداخلها لم ياتي من صديق مقرب أو احد أفراد العائلة، عندما تكون فردا في العائلة المالكة ستجد الكثير يقرب منك ويريدون أن يكونوا أصدقاء لكي تجنبي هؤلاء الناس فهم يتقربون من أجل الحصول علي لقب أو تاج، ادركي جيدا أ خارسك الشخصي ليس معالجك النفسي لحل مشاكلك فهو يتقاضي أجر لحمايتك واطلاق النار للدفاع عنك.

ولا تدعو رؤساء الدول إلي الحضور لحفل الزفاف الملكي الخاص بك، لأن من الصعب تحديد مكان أقامة افراد العائلة المتنازعين لتتجنبي محاولة إرضاء السياسيين المتعصبين، لا تكتبي شيء حميمي وتنشريه علي تويتر او تحديثات الفيسبوك ولا يومياتك الشخصية، لأن من المؤكد سيحاول كاتب تأليف كتاب وكتابته مثل ما حدث مع ميج كابوت.

تذكري الكلمات الخالدة لجين أوستن “كانت تخشي ان تفشل أكثر، وكانت متأكدة اكثر من النجاح”، ولا تميلي لأي شخص باستثناء الملكة لأن انتي الآن من العائلة المالكة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *