ايفانكا ترامب تفتتح متجرا جديدا للأزياء والحقائب والأحذية

ايفانكا ترامب تفتتح متجرا جديدا للأزياء والحقائب والأحذية
إيفانكا ابنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب تمتلك سلسلة متاجر
كتب: آخر تحديث:

 

افتتحت ايفانكا ترامب متجر للأزياء في برج ترامب في نيويورك بمنهاتن لبيع حقائب اليد والأحذية والمجوهرات، علي الرغم من اتهامها باستغلال منصبها السياسي لتحقيق أرباح شخصية.

وأشارت صحيفة الإندبندنت البريطانية أن المتجر الجديد لإيفانكا لبيع التجزئة وليس كما سبق عندما كان موزعين هم من يقومون بعملية البيع، حيث تراجعت مبيعات ايفانكا بعد انتخاب والدها رئيسا للولايات المتحدة وتوقف بعض التجار عن بيع منتجاتها التجارية.

ومن المعروضات التي تعرضها ايفانكا للبيع الشموع المعطرة وحلي عيد الميلاد بجانب وجود بعض الحقائب التي يصل سعرها إلي 293 دولار، وتعرض أيضا المجوهرات للبيع، ومحل ايفانكا الجديد هو محل صغير ينضم للعديد من الأعمال التجارية الأخري التي تحمل العلامة لتجارية لترامب في ناطحة سحاب مانهاتن التي بها محل للمشويات ومقهي وبار.

وأضافت الصحيفة أن ممتجر ايفانكا الجديد اثار مخاوف بشأن أخلاقيات أسرة ترامب المستفيدة من مؤيدي الرئيس، وحصلت ايفانكا من خلال أعمالها في الأزياء في الفترة بين يناير 2016 ومارس 2017 علي 5 ملايين دولار، وتواجه ايفانكا اتهامات باستغلال موقعها السياسي لتحقق المزيد من الأرباح واتهم الرئيس ايضا باستخدام برنامجه للترويج لمتجات ايفانكا ترامب.

وفي فبراير لماضي انتقد ترامب متاجر نوردسترم علي تويتر بعد أن توقف عن بيع أزياء ايفانكا ترامب في 350 متجرا، وجاء بعد ذلك جملة لمقاطعة المحلات التجارية التي باعت بضائع ترامب، ويعتقد ان تجار التجزئة بعد أن اعطوا ظهرهم للعلامة التجارية لايفانكا ترامب كان الحافز لها للتجاوز الموزعين والبدء بالبيع مباشرة للعملاء.

التعليقات

اترك تعليقاً