بالصور.. احتفال العالم بليلة رأس السنة 2018

بالصور.. احتفال العالم بليلة رأس السنة 2018
راس السنة
كتب: آخر تحديث:

مع اقتراب نهاية عام 2017 بدأ العالم بالاحتفالات للترحيب بالعام الجديد 2018، وفي تمام الساعة 11 بتوقيت جرينتش ستبدأ نيوزيلاندا الاحتفال بالعام الجديد وستطلق الألعاب النارية من برج سكاي تاور في اوكلاند، وبدات نيوزيلاندااستعدادتها لعرض ليلة رأس السنة منذ ستة أشهر لضمان تنسيق الألعاب آلاف لعبة.

وبحسب صحيفة الإندبندنت البريطانية، ستبدأ استراليا الاحتفال برأس السنة في تمام الساعة 1 بتوقيت جرينتش، وستطلق الألعاب النارية من ميناء سيدني وتحلق الطائرات بطريقة بهلوانية فوق جسر ميناء سيدني، وسيحضر حوالي مليون شخص، وشددت الشرطة اجراءاتها الأمنية ونشر حواجز في الطرق.

وأشارت الصحيفة إلي تسبب درجات الحرارة في القطب الشمالي في أجزاء من الولايات بتعثر الاحتفالات، ومن المتوقع ان تنخفض درجة الحرارة في أوماها ونبراسكا غلي 22 درجة تحت الصفر في ليلة رأس السنة مما يجعل المنظمين يأجلونعرض الألعاب النارية المخطط لها.

ومن المتوقع ان مئات الاشخاص سيتوجهون إلي ساحة التايمز سكوير في نيويورك للاحتفال السنوي ومن المتوقع ان تكون درجات الحرارة -12 في وسط مانهاتن، وسيجتمع وافدون من ادنبره للاحتفال في الشوارع.

وقال منظمي احتفالات هوجماني “أن الاحتفالات ستنفذ بالكامل رغم من التوقعات بهبوب رياح تصل قوتها الي 80 ميل في الساعة في اجزاء من البلاد”.

وستحتفل ندربيلي بالموسيقي والدي جي ونشر وسائل ترفيه منوعة في الشوارع وستطلق العاب نارية في قلعة أدنبرة في تمام الساعة التاسعة والعاشرة والحادية عشر في العد التنازلي حتي منتصف الليل.

وأضافت الصحيفة أن الشرطة انتشرت في كل مكان بهدف الحماية وان تقوم بدور الرادع في مواجهة اي تهديد مع عدم وجود اي تهديد محدد ولكنه اجراء وقائي، وتم وضع حواجز في الطرق لمنع وصول السيارات إلي مناطق التجمع التي بها حشد من الجمهورة وهو مجرد اجراء وقائي.

ولفتت الصحيفة إلي أن احتفالات هوجماناي في ادنبرة ستعقد لمدة ثلاثة أيام وستستقطب حوالي 150 الف شخص من أماكن مختلفة في المملكة المتحدة ومن حول العالم.

التعليقات

اترك تعليقاً