بالفيديو: جسم غريب في سماء أمريكا يثير الذعر من هجوم كائنات فضائية

بالفيديو: جسم غريب في سماء أمريكا يثير الذعر من هجوم كائنات فضائية
صاروخ
كتب: آخر تحديث:

اعتقد سكان مدينة لوس انجلوس الأمريكية أن نهاية العالم اقتربت بعد ان شاهدوا في السماء شيئا مضاء يشبه سفينة الفضاء مرت من فوقهم بسرعة، وتساءل البعض وهم في حالة من الرعب ماذا يكون هذا بحق الجحيم؟

وبحسب صحيفة “هفينجتون بوست” الأمريكية، ان احد سكان لوس أنجلوس قام بتنزيل فيديو وصور للحدث وسأل “ماذا يكون هذا بحق الجحيم؟” وأعرب عن شعوره بالرعب والخوف وقال “هل هي كائنات فضائية فتنة الجميع بالضوء الذي نظروا إليه حيث خرج سائقي السيارات من عرباتهم في الشوارع لتصوير تلك الظاهرة”.

وقال فرانسيس تريسي بلاك المقيم في سانتا مونيكا “لقد كنت عائدا الي البيت واقود سيارتي الي الشرق في طريق 10 السريع ورأيت ما يبدو مثل شيء يحترق في السماء وكانت اضائته عالية جدا وبدي لي مثل الصاروخ وانقلب الي شكل اسطواني كبير تارك ورائه شكل مثل الدخان وكان المنظر كانه انقسم الي قسمين”.

وأضاف فرنسيس أن جميع السائقين في تلك اللحظة كانو يتجمعون لرؤية هذه الظاهرة الغريبة وتجمع الكثير من العربات بجانب الطريق وخرج السائقين لينضموا إلينا ويصورا هذا المشهد الرائع في السماء وكان هذا المشهد لم نراه من قبل وأول مرة في حياتي اري شيئا كهذا.

وأضافت الصحيفة أن السلطات أعلنت أن ما رآوه كان صاروخا فالكون 9 تم إطلاقه من قاعدة فاندنبرج للقوات الجوية في مقاطعة سانتا باربرا، وكان يحمل الصاروخ علي متنه الجيل الجديد من اقمار الإتصال.

ولفتت الصحيفة ان رؤية الصاروخ تسببت حالة من الرعب والهلع الشديد، ما جعل رئيس قسم شرطة مقاطعة فينتورا يغرد علي تويتر ويطلب الهدوء وعدم الخوف وتم توضيح أن هذه الظاهرة صاروخ أطلق بعد غروب الشمس بـ30 دقيقة، ما جعله يظهر بهذا الشكل علي الرغم من ارتفاعه الشاهق، وان الدخان الذي رأوه كان عادم الصاروخ والضوء كان انعكاس لضوء الشمس لمخلفات احتراق الوقود للصاروخ.

https://www.youtube.com/watch?v=DzDtO97HW10

 

التعليقات

اترك تعليقاً