تعرف علي حقيقة تقديم محمد رمضان 15 ألف جنيه طلبها منه شاب على فيسبوك

تعرف علي حقيقة تقديم محمد رمضان 15 ألف جنيه طلبها منه شاب على فيسبوك
محمد رمضان
كتب: آخر تحديث:

لم يكن « أمين » ذو الـ28 عامًا يتوقع أن يرد الممثل المصري محمد رمضان على تعليق كتبه له على فيديو نشره على صفحته عبر فيسبوك، يطلب فيه مساعدة مالية قدرها 15 ألف جنيه (حوالى 830 دولار) للمساعدة فى استكمال زواجه.  

 

« أمين » كتب مساء أمس « يا اسطورة عايز 15 الف جنية عشان اتجوز اتفحت بصراحة »، ليفاجئه محمد رمضان بطلب إرسال بياناته الشخصية له لمساعدته. 

« أمين » الذى يعمل « كومبارس » بالسينما إلى جانب عمله كعامل مصاعد، قال لـ »عربي بوست » إن الأمر بدأ بمزحه لم يمكن يتوقع الرد.

إلا أنه وبمجرد ردّ رمضان عليه، أرسل إليه قائمة بالأشياء التي تنقص شقته لإتمام الزفاف والتي تقدر تكلفتها بالمبلغ الذي طلبه منه وهو 15 ألف جنيه، ولكن حتى الآن لم يتلقّ « أمين » ردا من محمد رمضان، نافيا  كل ما تردد على المواقع من حصوله على شيء.

 

وحصل أمين على شهادة تعليم متوسط، وقال إنه قابل محمد رمضان في فيلمه « جواب إعتقال » ولكن لم يدُر حوارا بينهما، مشيرا إلى أن تواضعه داخل موقع التصوير مع جميع العاملين هو ما شجعه لكتابة التعليق. 

ويتقاضى أمين 1500 جنيه شهريا (حوالى 85 دولار) و يقول إنه يتمنى أن يرد عليه رمضان ليستطيع استكمال تجهيزات شقته الموجودة بحي المطرية- أحد الأحياء الشعبية في القاهرة- ليتم  زفافه فى أكتوبر المقبل. 

بعد رد الممثل محمد رمضان شكك كثير من المتابعين في أن يكون ذلك اتفاق بين « أمين » والممثل المصري لإظهاره كفاعل خير، الأمر الذي نفاه « أمين » بدليل تأكيده عدم تلقي أي شيء حتى الآن.

التعليقات

اترك تعليقاً