تعرف علي سبب إلغاء زفاف ناهد السباعي قبل ساعات من الحفل

تعرف علي سبب إلغاء زفاف ناهد السباعي قبل ساعات من الحفل
ناهد السباعي
كتب: آخر تحديث:

تحدَّث العديد عن إلغاء حفل زفاف الممثلة ناهد السباعي، ورجل الأعمال محمد عبد ربه، الذي كان مقرراً إقامته، مساء أمس الجمعة 7 سبتمبر 2018.

جاء إلغاء الحفل قبل ساعات من إقامته بأحد الفنادق في مدينة العين السخنة بمحافظة السويس، وذلك على إثر خلافٍ كبيرٍ نشب بين العروسين ثم أسرتيهما مع تراشق لفظي، ليقرّرا تأجيل الزفاف، حسبما نقلت صحف «اليوم السابع«، و»الفجر» المصرية، ومجلة «هي» الفنية عن بعض المدعوين للزفاف.

ولم يستطع أحد تهدئة الأسرتين بعد هذا الشجار، لذا قرّروا تأجيل الزفاف، دون الإعلان عن موعد آخر للحفل، مع العلم أن السباعي تعتبر متزوجة رسمياً.

فيما قالت احدي الصحف ” إن بعض أصدقاء السباعي أعربوا عن استيائهم لإلغاء الحفل، ما يضطرهم للعودة إلى القاهرة بعد سفرهم للعين السخنة خصيصاً لأجل الزفاف”.

وكان من ضمن الفنانين الذين سافروا لحضور الزفاف، كلٌّ من الفنانة رانيا فريد شوقي (خالة السباعي)، وأحمد جمال سعيد، وإلهام شاهين.

هذا، ولم تعلق السباعي حتى اللحظة على هذا الخبر، سواء في تصريحات صحافية أو عبر حساباتها الرسمية على الشبكات الاجتماعية.

إلا أن الممثل أحمد جمال سعيد ابن خالة ناهد السباعي نفى الأخبار المنتشرة، مؤكداً أن الحفل تم تأجيله منذ أيام، لعدم ملائمة موعده مع كثير من المدعويين، نظرا لانشغال عددا من المدعوين من الفنانين في تصوير أعمالهم الفنية.

ونفى ما تردد عن وجود خلاف بين العروسين أدى لتأجيل الزفاف، مشيراً إلى عدم تحديد الموعد الجديد لإقامة حفل الزفاف، ومن المقرر تحديده خلال الأيام المقبلة، وذلك في تصريحاتٍ أدلى بها لصحيفة «الوطن».

وقد احتفلت السباعي بعقد قرانها على عبد ربه، مساء الجمعة 31 أغسطس 2018، في مسجد محمد علي بمنطقة القلعة بالقاهرة، وسط حضور اقتصر على الأهل والأصدقاء وعدد محدود من الوسط الفني.

 

View image on TwitterView image on TwitterView image on Twitter

وكانت خالة العروس الفنانة رانيا فريد شوقي وزوجها تامر الصراف أبرز الحضور، كما حضر عدد آخر من الفنانين، من أصدقائها، على رأسهم: ريهام عبدالغفور، وداليا البحيري، والفنان أحمد جمال سعيد، والراقصة دينا.

 

View image on Twitter

وكانت السباعي احتفلت بخِطبتها على رجل الأعمال، في 23 فبراير/شباط الماضي، في حفل عائلي بمنزلها.

 

View image on TwitterView image on TwitterView image on Twitter

ناهد السباعي، هي ابنة المنتجة ناهد فريد شوقي والمخرج مدحت السباعي، وحفيدة الفنان الراحل فريد شوقي، والفنانة الراحلة هدى سلطان، وخالتها الفنانة رانيا فريد شوقي.

الفنانة المصرية من مواليد عام 1987، وتخرجت في معهد السينما، وقدَّمت 4 أفلام قصيرة خلال فترة دراساتها بالمعهد، كما درست بورشة الفنان محمد صبحي، وقدَّمت أدواراً مميزة مثل فيلم «احكي يا شهرزاد»،

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *