سجن أمريكي 52 عاما لقتله زوجته ووضع رأسها في الثلاجة

سجن أمريكي 52 عاما لقتله زوجته ووضع رأسها في الثلاجة
دوزات
كتب: آخر تحديث:

أصدرت محكمة واكو الأمريكية حكما بالسجن علي الأمريكي دافي دوزات لمدة 52 عاما بعد اعترافه بقتل زوجته أمام القاضي جورج ألين.

وبحسب صحيفة “ميرور” البريطانية قتل دافي دوزات “24 عاما” زوجته وقطع رأسها ووضعها في الثلاجة، وشاهد أطفاله جريمته البشعة التي ارتكابها في المنزل بولاية تكساس.

وأشارت الصحيفة إلي حضور شرطة بلميد إلي منزل الزوجين في كونكورد بعد اتصال شقيق دوزات للشرطة مرتين وأخبارهم بإنه يتلقي مكالمات هاتفية غريبة من دوزات، وذهبت الشرطة لمنزل الزوجين، وكانت الزيارة الأولي غير مجدية، وفي الزيارة الثانية كانت الزوجة قتلت، وشاهد أطفالهما عملبة القتل، ولديها طفل يبلغ من العمر عاما واحدا وابنه تبلغ من العمر 3 سنوات.

وأضافت الصحيفة أن دوزات قتل زوجته ناتاشا بعد تعاطيه المخدرات، ولم يتضح المواد المخدرة التي اتخذها، ولكنه من مدخني الماريجوانا.

وقال جوزيف مارسي، محامي دوزات “أنها مأساة تسلط الضوء علي أخطار تناول المخدرات في مجتمعنا”.

وأفاد تقرير تشريح جثة ناتاسا بإنها ماتت بسبب طعنها 43 طعنة بالسكين، واصابتها اصابة خطيرة في الرأس قبل قطع رأسها، ولا يمكن لدوزات أن يحصل علي افراج مشرط إلا بعد قضاء 26 عاما في السجن.

وقالت والدة الضحية، باتريشيا تاجليارينو “دوزات يستحق الموت لقتله ابنته بطريقة بشعة ومؤلمة، وأصلي يوميا لكي يموت مثل ابنتي”.

التعليقات

اترك تعليقاً