سيرين عبد النور وماغي بوغصن يعودان إلى السباق الرمضاني

سيرين عبد النور وماغي بوغصن يعودان إلى السباق الرمضاني
سيرين عبد النور
كتب: آخر تحديث:

نجحت شركة “إيغل فيلمز” للإنتاج لصاحبها جمال سنان في الحصول على إذن خاص من السلطات اللبنانية لاستكمال تصوير ثلاثة أعمال دراميّة هي “أولاد آدم” و”دانتيل” و”دفعة بيروت”، ستعرض في السباق الرمضاني المقبل على كلّ من “إم بي سي 4″ و”إم بي سي” وأبو ظبي، وذلك بعد اتخاذها الإجراءات الوقائيّة المطلوبة لحماية طاقم العمل من خطر كورونا.

وفي سباق مع الوقت تسارع “إيغل فيلمز” بكل ما أوتيت من عزيمة لتكون أعمالها حاضرة في هذا الموسم الرمضاني، وللغاية عينها كشفت الشركة عن البوستر الرسميّ لمسلسل “أولاد آدم” من بطولة ماغي بوغصن ودانييلا رحمة ومكسيم خليل وقيس الشيخ نجيب.

ويتضمن المسلسل قصصاً اجتماعية فيها المزيد من التشويق والغموض ولا سيما بعد حصول جريمة قتل تحمل في طيّاتها تطورّات وأحداثا مشوّقة، وهو من كتابة رامي كوسا والمخرج الليث حجو ويضمّ مجموعة من ألمع نجوم التمثيل أبرزهم ندى أبو فرحات، رانيا عيسى، مجدي مشموشي، فيفيان أنطونيوس، كارول عبود، طلال الجردي، وسواهم.

وستعود إلى هذا الماراتون الرمضاني النجمة سيرين عبد النور والنجم محمود نصر بعد استئناف تصوير مسلسلهما “دانتيل” الذي يتناول قصة مشوّقة وغريبة من نوعها في قالب رومنسيّ اجتماعيّ بين سيرين وهي خياطة تعمل لدى محمود وهو صاحب دار أزياء وموضة يقع في غرامها، والعمل مقتبس عن عمل إسباني كبير بعنوان “velvet” احتل على مدى سنوات المنصات العالمية وهو يضمّ نخبة من ألمع نجوم التمثيل أمثال نقولا دانيال ونهلا داوود وسارة أبي كنعان وآخرين.

وتجهد “إيغل فيلمز” التي جهّزت عدداً من الفنادق في لبنان بالديكورات المطلوبة حتى لا تتعارض مع ديكورات المشاهد الخارجية بانتهاء مسلسل “دفعة بيروت” حتى لا تضطر إلى إرجائه إلى موسم آخر. والمسلسل ضخم ويجمع أكثر من ستين ممثلاً من لبنان والعالم العربي والخليجي يحاكي حقبة الستينيات في قالب دراميّ مشوّق جداً، وسيكون مختلفًا في الزمن والديكورات وهو يتناول تفاصيل المشاكل الاجتماعية والمترابطة لمجموعة شباب وشابات من مختلف الجنسيات أتوا إلى العاصمة بيروت لمتابعة دراستهم. وهذا العمل هو من كتابة هبة مشاري وإخراج علي العلي وبشار الشطي.

التعليقات

اترك تعليقاً