عامل أمريكى يشبه دونالد ترامب

عامل أمريكى يشبه دونالد ترامب
شبيه ترامب
كتب: آخر تحديث:

يبدو أن الشبه بينهم كصورة طبق الأصل، حيث يشبه توماس موندى ، 58 عاما عامل فى مجال حديد فى نيويورك الرئيس الأمريكى دونالد ترامب.

فيديو مُضمّن

Wojciech Pawelczyk 🇵🇱@PolishPatriotTM

The best Trump impression ever?

سجل ” توماس ”  فيديو  منذ أن أعلن الرئيس الأمريكى دونالد ترامب ترشحه للرئاسة، منذ ذلك الحين ، قام اصدقائه وزملائه من سكان نيويورك بدعوته للذهاب لحفلات الزفاف والمناسبات الخيرية والتجمعات المهنية.

شبيه ترامب  (1)

ولكن عندما سجل أحد زملائه فيديو يوم 9 أبريل الجارى، قلد فيه أداء الرئيس الامريكى دونالد ترامب، انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعى، حيث تم مشاهدة الفيديو أكثر من 3.1 مليون مرة خلال أسبوعين تقريبا.

شبيه ترامب  (2)

لم يتوقف تقليد توماس موندى، للرئيس الأمريكى حيث وجه الشبه أو الصوت فقط، ولكن فى أنماط الكلام، والسلوكيات والإيماءات الجسدية، وفقا لجريدة الديلى ميل، الأطرف من ذلك أن توماس، وهو عضو عامل فى نقابة عمال الحديد بأمريكا، كان يقلد المشاهير فى أيام شبابه، وكان يقدم فقرات فى نوادى الكوميديا.

شبيه ترامب  (3)وقال توماس عن أول فيديو له والتى صورته له زوجته فى عام 2015، حيث تنبه الناس إلى الشبه الكبير بينه وبين الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، ولكن لم يحصل الفيديوعلى الكثير من الزيارات لكن ما لفت الانتباه هو دعوة زملاءه للحفلات الخيرية والتجمعات المهنية على مدار السنوات الثلاث الماضية.

وصرح توماس، أنه بالفعل مع مفاوضات مع بعض الأشخاص من استوديوهات أمازون حول تقديم أحد العروض، على حد زعمه.

لم تكن المرة الأولى التى لاحظ فيها الكثيرين الشبه الكبير بينه وبين الرئيس الأمريكى، وعندما كان في رحلة سياحية مع زوجته وأولاده في ايطاليا التف حوله السائحين ظنا منهم أنه الرئيس الامريكي وقال وقتها :” كان السياح الصينين يحدقون وينظرون إليه ويعتقدون أنني بالفعل الرئيس الأمريكى دونالد ترامب”.

التعليقات

اترك تعليقاً