لماذا سيغادر الأمير ويليام حفل زفاف هاري مبكراً؟

لماذا سيغادر الأمير ويليام حفل زفاف هاري مبكراً؟
هاري
كتب: آخر تحديث:

سينطلق الأمير ويليام من ويندسور إلي ويمبلي بعد بدء حفل الزفاف الملكي للأمير هاري والممثلة الأمريكية ميجان ماركل، حتي يتمكن من حضور نهائي كأس الاتحاد الأنجليزي.

وبحسب مجلة “ميرور” البريطانية إن دوق كامبريدج، الأمير ويليام رئيس اتحاد كرة القدم وسيسلم الكأس لكابتن الفريق المنتصر وهو جزء من مهامه يقوم بها كل عام، ولكن حفل زفاف هاري في 19 مايو العام المقبل قد يجعل الأمير ويليام لا يقوم بواجباته مثل ما يقوم بها كل عام.

 

وأشارت الصحيفة إلي تاريخ زواج الأمير هاري من ميجان ماركل هو نفس تاريخ مباراة نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، ولكن قصر كينجستون يصر علي عدم وجود مشكلة للأمير ويليام وأنهم يخططون مع الاتحاد لضمان حضور الأمير ويليام الحدثين.

وأفاد بيان قصير من القصر الملكي ” صاحب السمو هاري أمير ويلز والآنسة ميجان ماركل سيتزوجان في 19 مايو 2018، ومن المقرر أن يقام فيه حفل زفاف الثنائي وهو داخل كنيسة القديس جاورجيوس في قصر ويندسور بالقرب من العاصمة البريطانية، وسيكون يوما رائعا مثل هذه المناسبة الملكية الخاصة التي يتبعها الحدث الإنجليزي لكرة القدم، نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم في ملعب ويمبلي”، وأوضح البيان ان حفل الزفاف لن يتصادم مع كأس الاتحاد الإنجليزي، وأن الأمير ويليام سيتمكن من حضور الحدثين.

وأضافت المجلة أن حفل الزفاف الملكي من المقرر أن يعقد في الصباح بينما مباراة كأس الاتحاد الأنجليزي ستبدأ في الخامسة ونصف مساء في الملعب الوطني، ما يمكن للأمير أن يحضر المباراة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً