ماذا قالت فيكتوريا بيكهام عن حفل زفاف هاري وميجان وفستان الزفاف؟

ماذا قالت فيكتوريا بيكهام عن حفل زفاف هاري وميجان وفستان الزفاف؟
فيكتوريا بيكهام
كتب: آخر تحديث:

قالت أيقونة الموضة، فيكتوريا بيكهام التي حضرت الزفاف الملكي للأمير هاري وميجان ماركل إن كل شيء في حفل الزفاف كان رائعاً وصادقاً وكان يوماً مفضلاً لها.
وبحسب مجلة “بيبول” الأمريكية أن سبايس جيرل السابقة التي كانت تجلس في الصف الأمامي وسط المدعوين للحضور حفل الزفاف الملكي بكنيسة القديس جورج، وعلي الرغم من أنها لم تحظي بتصميم فستان زفاف دوقة ساسيكس إلا أنها قالت “أن ميجان بدت جميلة للغاية وكل شيء مناسب ورائع بدرجة مذهلة”.
وأضافت فيكتوريا بيكهام البالغة من العمر 44 عاما في مقابلة مع برنامج “ايفنينج ستاندرد”: ان ميجان بدت مثالية جدا وكل شيء كان رائعا ومذهلاً، وكان هاري ايضاً رائعاً.
وأضافت بيكهام أن كان أفضل يوم لها وكانت سعيدة للغاية والجميع بدو انهم سعداء للغاية، وكانت ميجان امرأة جميلة وفستانها كان مناسب وجميل للغاية، وشعرت بحبها للأمير هاري.
لفتت المجلة أن فيكتوريا بيكهام حضرت الزفاف الملكي أيضاً للأمير وليام وكيت ميدلتون في عام 2011، وكانت حامل حينها في الشهر السابع في ابنها هاربر ما جعلها ترتدي فستان يناسب حملها، ولكن في حفل زفاف ميجان ارتدت بيكهام فستانا من مجموعتها الخاصة لعام 2019 التي أطلق عليها اسم “بوش سبايس”. وقالت فيكتوريا وهي تضحك “بصراحة كان من الغريب إلا أكون حاملاً أيضا في هذا العرس الملكي، وكان من دواعي سروري أني تمكنت من اختيار ما أرتديه بحرية دون عوائق ان اكون حامل”.

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً