من سيتفوق في مباراة مصر وروسيا محمد صلاح ام كوتيبوف ؟

من سيتفوق في مباراة مصر وروسيا محمد صلاح ام  كوتيبوف ؟
النجم المصري محمد صلاح
كتب: آخر تحديث:

تشهد مباراة مصر وروسيا المحدد لها الثامنة مساء اليوم، الثلاثاء، ضمن منافسات المجموعة الأولى فى بطولة كأس العالم المقامة حالياً فى روسيا، العديد من المواجهات الثنائية داخل أرض الملعب..

ولعل من أبرز المواجهات الثنائية التى ستشهدها مباراة مصر وروسيا فى افتتاح الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة كأس العالم تلك المواجهة التى تجمع بين ايليا كوتيبوف مدافع منتخب روسيا، ومحمد صلاح نجم منتخب مصر.

إيليا كوتيبوف هو أحد العناصر الشابة فى المنتخب الروسى، يمتلك القدرة على استخلاص الكرات من المنافس والتفوق فى الالتحامات، كما يجيد الألعاب الهوائية، كما أنه هادئ الأعصاب، فعلى مدار المباريات الثمانية التى خاضها مع منتخب روسيا لم يحصل على أية بطاقات صفراء أو حمراء.

فى حين يعيش محمد صلاح أزهى فترات حياته الكروية، بعد الموسم المذهل الذى ظهر عليه مع نادى ليفربول الانجليزى واستحوذاه على معظم الجوائز الفردية داخل وخارج إنجلترا.

ويتميز محمد صلاح بالقدرة على المراوغة والسرعة الفائقة وتسجيل الأهداف من مختلف الأماكن داخل أرض الملعب.

وبإمكان محمد صلاح الهروب من الرقابة اللصيقة التى من المنتظر أن يتعرض لها من جانب ايليا كوتيبوف بتغيير مركزه داخل أرض الملعب بإستمرار أو اللعب على الأطراف تارة واختراق دفاعات المنتخب الروسى من تارة أخرى.

التعليقات

اترك تعليقاً