هل تصبح ملكة جمال فرنسا 2019 رئيسة لبولينيزيا الفرنسية؟

هل تصبح ملكة جمال فرنسا 2019 رئيسة لبولينيزيا الفرنسية؟
ملكة جمال فرنسا
كتب: آخر تحديث:

كشفت ملكة جمال فرنسا لعام 2019 فايمالاما تشافيز، عن طموحها بأن تصبح ذات يوم رئيسة لبولينزيا الفرنسية، وهي من أقاليم ما وراء البحار التابعة لفرنسا (عبارة عن خمس أرخبيلات بولينيزية تقع في جنوبي المحيط الهادي)، ومن أشهر جزرها جزيرة تاهيتي، وذلك في حوار مع “تيلي- لوازير”.

ومن أجل أن تصبح رئيسة لبولينزيا الفرنسية يوماً ما، وضعت الحسناء السمراء، البالغة من العمر 24 عاماً، مشروعاً واضحاً ومحدداً تخطط لتنفيذه في وقت مبكر من عام 2020، ينطلق من العودة إلى مقاعد الدراسة. حيث تقول: “حتى أكون صادقة، أنوي استئناف دراستي العام القادم بغية الحصول على شهادة في العلوم السياسية، حتى أصبح رئيسة لبولينزيا الفرنسية يوماً ما”. مع العلم أنها حاصلة مسبقاً على دبلوم الماجستير في التسويق.

ولدى ملكة جمال فرنسا 2019 بالفعل العديد من الأفكار! حيث توضح قائلة: “نحن في بولينيزيا الفرنسية نعتمد بشكل كلّي على الواردات .. لتحسين ذلك، أود أن أعمل مع جزر كاليدونيا الجديدة واليس وفوتونا للانتقال من الفرنك في المحيط الهادئ إلى اليورو بغية زيادة القوة الشرائية لدى السياح وتفجير فقاعة المضاربة التي تضاعف الأسعار في بولينيزيا”.

وتقول ابنة جزيرة تاهيتي، الحسناء الشابة فايمالاما تشافيز، إن لديها الكثير من المشاريع الأحلام التي تأمل في أن تكون قادرة على تحقيقها، من أجل النهوض منطقتها.

وكانت فايمالاما تشافيز قد فازت بلقب ملكة جمال فرنسا لعام 2019، في منتصف شهر ديسمبر نون الأول الماضي، لتحقق حلماً كان بعيد المنال قبل ذلك بخمس سنوات، حين كانت الجميع في مدينتها ينادونها بـ”الوحش” أو “الضخمة” بسبب وزنها الزائد الذي كان يصل وقتها إلى 80 كيلوغراماً عندما كان عمرها يصل 18 عاما.

لكنها قررت أن تعمل بشكل شاق جدا، مما سمح لها بفقدان 20 كيلوغراماً في فترة زمنية قياسية.

التعليقات

اترك تعليقاً