ثقافة وفنون

بالفيديو .. “ملكة العالم” فيلم وثائقي يكشف ملامح العائلة المالكة البريطانية

يعرض فيلم وثائقي جديد عن العائلة المالكة البريطانية يحمل اسم “ملكة العالم”، في 25 سبتمبر في تماك الساعة 9:15 علي قناة “آي تي في”.

وبحسب صحيفة “بيزنس إنسايدر” الأمريكية يظهر المقطع الدعائي للفيلم الجديد للقطات من وراء الكواليس من بينهم مقطع صغير لدوقة ساسكس ميجان ماركل وهي تتحدث عن فستان زفافها.

 

وتشير الصحيفة إلي أن الفيلم يقدم للجمهور نظرة سريعة عن حياة العائلة المالكة البريطانية من خلال فيلم وثائقي مكون من جزئين “ملكة العالم”، ويعرض الفيلم مضي عام بعد استعداد الملكة لتمرير الحكم للأفراد الملكية الأصغر سناً، ويكشف الفيلم بعض اللحظات الهامة في العائلة المالكة، مقدماً نظرة ثاقبة على دور جلالة الملكة اليزابيث الثانية  والأعضاء الأصغر سناً في العائلة المالكة بينما يواصلون مهامهم بالكومنولث، مما يعطي ملامح الملكة واعضاء العائلة المالكة مثل الأمير تشارلز وكاميلا ، دوقة كورنوال، والأميرة آن اولأمير وليام وكاترين ، دوقة كامبريدج ؛ والأمير هاري وميجان ، وكونتيسة ويسيكس.

https://www.youtube.com/watch?v=dnLwSylwgJ8

 

وأضافت الصحيفة أن الحدث الأبرز في الفيلم هو ان نري دوقة ساسكس ميجان ماركل وهي تتحدث عن ثوب زفافها الرائع جيفنشي، ما يجعلنا نحصل علي بعض اللقطات لما وراء الكواليس عن يوم زفافها.

وخلال حديث ماركل عن ثوب زفافها تعط اشارة عن 53 دولة في الكومنولث التي ستصبح سفيرة لهم مثل الأمير هاري وسيعق علي عاتقها المزيد من الواجبات الملكية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى