مصر

نائب برلماني : لقاء السيسي وبن سلمان لحل مشاكل المنطقة

قال أحمد مصطفى عبد الواحد، وكيل لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، أن زيارة صاحب السمو الملكى الأمير محمد بن سلمان للقاهرة ستهدف إلى تعزيز العلاقات الاستراتيجية بين البلدين، كما ستمهد للتوافق على محددات العمل المشترك فيما بينهم في المستقبل.

وأشار إلى أن المنطقة العربية عامة ودول الخليج خاصة  تتعرض لتهديدات وأخطار متصاعدة خلال الفترة الماضية، وهذه الزيارة ستكون فرصة جيدة لإجراء مباحثات وتفهمات بشأن بعض الأزمات التي تحدث بالمنطقة العربية، واستعراض اخر التطورات حول مجمل القضايا التي تقع في منطقة الشرق الأوسط وخاصة بالدول العربية.

وصرح “عبد الواحد”  أن الجهود التي يبذلها الرئيس عبد الفتاح السيسي في تعزيز العلاقات المصرية السعودية وتكثيف التواصل والتنسيق معها، سيدعم مصر في مواجهة الدول المعادية لها، مشيراً إلى أنه خلال الزيارة سيتم بحث سبل تشكيل تحالف مشترك بين البلدين لمكافحة الارهاب ومحاصرة ممولي الجماعات الارهابية سواء كانوا حكومات دول أو منظمات وجماعات دولية.

admin2

موقع الديوان هو موقع إخباري تحليلي يهدف إلى تقديم الأخبار برؤية عصرية وأسلوب صحفي جذاب، هدفه الرئيسي البحث عن الحقيقية وتقديمها للجمهور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى