إيمري يلجأ لبيع النجوم وأبرزهم أوزيل والنني لتدعيم ارسنال

إيمري يلجأ لبيع النجوم وأبرزهم أوزيل والنني لتدعيم ارسنال
Premier League - Arsenal v Leicester City
كتب: آخر تحديث:

وضع الإسباني أوناي إيمري المدير الفني لأرسنال الإنجليزي، 7 نجوم في قائمة البيع خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، في مقصلة فنية للنجوم من جانبه، حيث يرى أنه ليس في حاجة لخدماتهم بالموسم الجديد، وبالتالي سيكون بيعهم فرصة للاستفادة من قيمة رحيلهم في ضم صفقات أخرى يدعم بها نواقص الغانرز استعداداً للموسم المقبل، وكان على رأس تلك القائمة النجم الألماني مسعود أوزيل والدولي المصري محمد النني.

وأكدت صحيفة «mirror» البريطانية أن إيمري، لن يحصل من الإدارة إلا على 45 مليون جنيه إسترليني فقط، لإبرام صفقات جديدة في الميركاتو الصيفي وهو رقم قليل للغاية لتحقيق الدعم الذي ينتظره.

ولذلك يسعى إيمري لزيادة ميزانية الميركاتو عن طريق بيع أكثر من لاعب حالي في الفريق، والاستفادة من قيمة بيعهم في تدعيم الفريق بصفقات أخرى تقدم الإضافة عنهم للمدفعجية.

مقصلة منتظرة في أرسنال

وشملت تلك القائمة بخلاف أوزيل والنني، الأرميني هنريك مخيتاريان بسبب أجورهم المرتفعة، كما يقترب الألماني شكودران موستافي من المغادرة، بسبب الأداء المخيب الذي يقدمه هذا الموسم رفقة أرسنال.

وأكدت الصحيفة أن إيمري أبلغ الإدارة بموافقته على رحيل الثنائي الإنجليزي كارل جينكنسون والنني، إذا كان هناك أي نادٍ مهتم بالتعاقد معهما، بالإضافة للثنائي المعار الإنجليزي كالوم تشامبرز والكولومبي دافيد أوسبينا، من المنتظر أيضاً أن يرحل في نهاية الموسم الحالي.

وبذلك يكون إيمري قد أطاح بسبعة لاعبين دفعة واحدة لا يرغب في استمرارهم بالفريق اللندني، خلال الموسم المقبل، في أكبر مقصلة بالميركاتو يشهدها الغانرز منذ سنوات طويلة، حينما كان الفرنسي أرسين فينغر يتولى تدريب الفريق الكبير.

إيمري يمهد لمقصلة في الانتقالات

ويرغب إيمري في ضم نجوم جدد للغانرز خلال الموسم المقبل، ويأتي على رأسهم البرازيلي مالكوم وصامويل أومتيتي من برشلونة وإيسكو من ريال مدريد وتاليافيلكو مدافع أياكس الهولندي وديفيد ألابا ظهير أيسر بايرن ميونيخ.

يذكر أن أرسنال يحتل المركز الرابع حتى الآن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، ولديه فرصة كبيرة في الوصول للمركز الثالث في نهاية المسابقة، ليحقق إنجازاً لم يصل إليه الفريق في السنوات الأخيرة الثلاث الماضية التي كان بها الفريق خارج المراكز الأربعة الأولى في ترتيب جدول البريميرليغ.

التعليقات

اترك تعليقاً