زيدان يحدد صلاح ليكون مفاجأة الميركاتو في ريال مدريد

زيدان يحدد صلاح ليكون مفاجأة الميركاتو في ريال مدريد
محمد صلاح
كتب: آخر تحديث:

يظل سوق الانتقالات الصيفي المقبل هو البطل الأول لفريق ريال مدريد، الباحث عن تدعيم كبير لفريقه من أجل العودة للواجهة مرة أخرى، بعد موسم مخيب للآمال، وهو ما وعد به الفرنسي زين الدين زيدان الجماهير، بعد عودته لقيادة الملكي في ولاية ثانية في الفترة الأخيرة.

وبعد أن استقرَّ بنسبة كبيرة على طلباته لتدعيم الفريق، وأهمها صفقة ضمّ البلجيكي إيدين هازارد نجم تشيلسي، وبول بوغبا نجم وسط مانشستر يونايتد، وثنائي باريس سان جيرمان كيليان مبابي ونيمار دا سيلفا، ظهرت ظروف معاكسة تحول بينه وبين بعض تلك الأهداف في الصيف المقبل.

لذلك قرَّر وضع بدائل لهم في حال فشل واحدة منهم، وأبرزها من وجهة نظر زيزو هي التعاقد مع هازارد، لذلك وضع المصري محمد صلاح هداف البريميرليغ وليفربول كأبرز الأسماء لضمّه في حال فشل ضمّ نجم البلوز لأي سبب.

صلاح يقدم مستويات كبيرة مع ليفربول

وأكد موقع «defensacentral» الإسباني، أن الريال سيُحارب لضمِّ صلاح، لاسيما أن زيدان يستهدف إحداث ثورة في صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وأشار إلى أن هازارد يأتي على رأس أهداف الميرينغي في الميركاتو، وقد تصل صفقة انتقاله لسانتياغو برنابيو إلى 100 مليون يورو، كما وضع الريال خطة احتياطية للسوق الصيفي، حيث إن مسؤولي الملكي سيتحولون فوراً إلى صلاح في حالة فشل صفقة هازارد، لأي سبب أو عراقيل وضعتها إدارة تشيلسي لمنع البلجيكي من الرحيل عن ستامفورد بريدج.

إدين هازارد

وأفاد الموقع أن الريال يحافظ على اتصالاته مع ليفربول بشأن صلاح، ولكن نادي يوفنتوس يعد المنافس الأكبر للوس بلانكوس على الصفقة، حيث يهتمون كثيراً بضمِّ صلاح بديلاً للأرجنتيني باولو ديبالا، نجم الفريق المتوقع رحيله في الصيف القادم أو الذي يليه، لدخوله في أزمات عديدة أثَّرت بالسلب على مستواه، وتراجع بشكل ملحوظ بالموسم الحالي.

كما أن فكرة الجمع بين صلاح وكريستيانو رونالدو في هجوم البيانكونيري تغري الإدارة كثيراً بحسم الصفقة لصالح السيدة العجوز، الذين سيرصدون مبلغاً طائلاً على الليفر، بالإضافة للاعب كبير مثل ديبالا أو دوغلاس كوستا، لإقناعهما بعرضهم الذي سيتفوق على الريال من تلك الناحية، ليكون الفرعون لاعباً في اليوفي بداية من الموسم القادم.

التعليقات

اترك تعليقاً