نادي برشلونة يُفكِّر جدياً في بيع أنطوان جريزمان

نادي برشلونة يُفكِّر جدياً في بيع أنطوان جريزمان
أنطوان جريزمان
كتب: آخر تحديث:

كشفت تقارير عن أنَّ نادي برشلونة بدأ يُفكِّر جدياً في بيع أنطوان جريزمان الصيف المُقبل، رغم حقيقة شرائهم للاعب أتلتيكو مدريد السابق مُقابل 107 ملايين جنيه إسترليني (132 مليون دولار) في يوليو الماضي فقط.

وأحرز اللاعب الفائز بكأس العالم لكرة القدم عام 2018ثلاثة أهدافٍ للبلوغرانا خلال سبع مباريات شارك بها في الدوري الإسباني الممتاز حتى الآن، لكنَّه اعترف علناً بأنَّه يُعاني من أجل إقامة علاقةٍ مع ليونيل ميسي، تميمة حظ برشلونة.

وبالحديث عن الأرجنتيني، قال غريزمان: «كان من الصعب أن نتعرَّف إلى بعضنا البعض. كلانا ليس من النوع الذي يُفضِّل الحديث كثيراً، كما أن ليو قضى الكثير من الوقت مُصاباً، لذا لم نستطع العمل معاً كثيراً على أرضية الميدان».

وبحسب موقع Le10sport الفرنسي، أخذ نادي برشلونة هذا الاعتراف على محمل الجد لدرجة أنَّه يُفكِّر في التضحية بغريزمان الصيف المُقبل، بالتزامن مع إعادة المحاولة للتوقيع مع لاعبهم السابق نيمار من صفوف باريس سان جيرمان.

وارتبط اسم اللاعب البرازيلي بالعودة إلى برشلونة طوال الصيف، ولكن في النهاية فشل الناديان في الاتفاق على مبلغ الانتقال، واضطر إلى البقاء في العاصمة الفرنسية على مضض.

ويعتقد مُديرو برشلونة بحسب ما أكدت صحيفة Mirror البريطانية أنَّ عرضاً مالياً بالإضافة إلى غريزمان سيكون أفضل من أن يرفضه نادي باريس سان جيرمان، وسيكون من المُثير للاهتمام بالتأكيد أن نرى كيف ستسير المفاوضات في هذه الحالة.

وكوَّن ميسي ونيمار ولويس سواريز شراكةً مُرعبة خلال الفترة التي قضوها معاً بين عامي 2014 و2017، وكانوا يُعتبرون واحداً من أخطر الثلاثيات الهجومية على مر العصور.

وكان الثلاثة يتمتَّعون بصداقةٍ وثيقة خارج أرضية الميدان، وهو ما يبدو أنَّه يختلف عن حالة جريزمان وميسي وسواريز.

ولا شكَّ أن غريزمان سيكون عازماً على إثبات قيمته للنادي وسط هذه التكهُّنات، حين يستضيف برشلونة فريق إشبيلية يوم الأحد بحثاً عن فوزه الرابع على التوالي في كافة المسابقات.

التعليقات

اترك تعليقاً