موعد مباراة النجم الساحلي اليوم والقنوات الناقلة

موعد مباراة النجم الساحلي اليوم والقنوات الناقلة
موعد مباراة النجم الساحلي اليوم
كتب: آخر تحديث:

موعد مباراة النجم الساحلي اليوم والقنوات الناقلة ، يلتقي مساء اليوم فريق النجم الساحلي التونسي نظيره السويزلاندي مبابان سوالوز في مباراة الإياب بالجولة الرابع بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، على الملعب الأوليمبي بسوسة.

وكان فريق النجم الساحلي التونسي قد فاز بثلاثة أهداف مقابل لا شيئ على مبابان سوالوز السويزلاندي، فى مباراة الذهاب الجولة الثانية من دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

موعد مباراة النجم الساحلي اليوم والقنوات الناقلة

وسجل كريم العواضي الهدف الأول للنجم الساحلي من تسديدة صاروخية فى الدقيقة 14، وسجل ماهر الحناش الهدف الثانى فى شباك مبابان سوالوز فى الدقيقة 32.

وانتهت أحداث الشوط الأول بتقدم النجم الساحلى على مبابان سوالوز بهدفين نظيفين.

 

وقام أمين الشرميطي بتسجيل الهدف الثالث للنجم الساحلي فى الدقيقة 71، وانتهت أحداث المباراة بفوز النجم الساحلى بثلاثية نظيفة، ليرفع رصيده إلى 7 نقاط ويحتفظ بصدارة المجموعة الرابعة التى تضم أيضا مبابانى سوالوز وزيسكو يونايتد وبريميرو دى أجوستو.

 

واحتفظ مبابان سوالوز بالمركز الثانى فى المجموعة برصيد 4 نقاط، بينما احتل زيسكو يونايتد المركز الثالث فى المجموعة بنقطة واحدة، وتذيل بريميرو دى أجوستو المجموعة بنقطة واحدة.

موعد مباراة النجم الساحلي اليوم والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن يلتقى النجم الساحلى مع مبابان سوالوز فى مباراة إياب الجولة الرابعة من دور المجموعات في تمام الثامنة مساء اليوم الجمعة 27 يوليوبتوقيت تونس.

وتنقل قنوات بين سبورتس مباراة النجم الساحلي التونسي ومبابان سوالوز السويزلاندي عبر قناة بين سبورتس إتش دي 3.

وكان فريق النجم الساحلي قد حدد في وقت سابق قائمة المغادرين عن صفوف الفريق في الإنتقالات الصيفية الجارية، استعدادًا للموسم المقبل.

قائمة اللاعبين ضمت الآتي “سيف عبد الله، أشرف العفلي، فخر الدين العوجي، معز الجمالي، علي العمري”، وذلك ليتم عرضهم للبيع أو الإعارة.

جاء ذلك بهدف منح اللاعبين فرصة أكبر للمشاركة خلال الفترة المقبلة، ولعب وقت أكثر مع فرق أخرى خلال الفترة المقبلة.

موعد مباراة النجم الساحلي اليوم والقنوات الناقلة

ويستعد النجم الساحلي للموسم الرياضي الجديد، وذلك بإجراء تعاقدات خلال الفترة الحالية، وأيضًا الاستقرار على قائمة المغادرين من الفريق.

ودخل  مسئولو الزمالك فى مفاوضات خلال الساعات الماضية مع نظرائهم بالنجم الساحلى التونسى، لضم محمد أمين بن عمر لاعب الفريق التونسى ومنتخب نسور قرطاج، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

جاءت مفاوضات مسئولى الزمالك مع النجم الساحلى عن طريق نبيل أبو زيد وكيل اللاعبين والذى أتم من قبل صفقة انتقال الدولى التونسى حمدى النقاز من النجم الساحلى إلى النادى الأبيض.

موعد مباراة النجم الساحلي اليوم والقنوات الناقلة

وأشارت تقارير صحفية إلى أن نادي النجم الساحلي، استقر على خمسة لاعبين، ليتم الاستغناء عن خدماتهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

التعليقات

اترك تعليقاً