بالفيديو.. بدء تدريبات “استجابة النسر 2018 ” بين مصر والولايات المتحدة بالبحر الأحمر

بالفيديو.. بدء تدريبات “استجابة النسر 2018 ” بين مصر والولايات المتحدة بالبحر الأحمر
US, Egypt Commence Exercise Eagle Response 18
كتب: آخر تحديث:

بدأت البحرية المصرية والأمريكية تدريبات ممارسة استجابة النسر 2018 في القاعدة البحرية بالبحر الحمر في مصرن وفقاً لبيان البحرية الأمريكية.

وقالت البحرية الأمريكية “أن استجابة النسر 2018  هو تدريب للتخلص من الذخائر والمتفجرات في الماء، وهو تدريب تقوم به الولايات المتحدة ومصر ودول أحري للمشاركة في تعزيز القدرة علي العمل المتبادل والاستعداد علي القتال وتعزيز العلاقات بين العسكريين وتعزيز القدرات التشغيلية لجميع الوحدات المشاركة.

ونقل موقع “ديفينس” المتخصص في شئون الدفاع عن الملازم البحري جون جيمس قائد التمرين، قوله ” نحن محظوظون لإتاحة هذه الفرصة لبناء علاقات قوية لتعزيز قدراتنا الأمنية البحرية، يتيح لنا التدريب فرصة فريدة للتعلم من مختلف الدول وإظهار ما يمكننا القياد به”.

وأضافت الموقع ان فرقة البحرية الأمريكية مكونة من 52 فرداً وهي فرقة التي تعمل علي الألغام في الحرب التابعة للأسطول الأمريكي الخامس، ووفد الولايات المتحدة بالبحر الأحمر هي فرقة التخلص من المتفجرات المتنقلة والغطس والإنقاذ .

وقال ايلي هيرنانديز كبير ضباط القوات البحرية الذ يرأس التدريب “كان من الرائع رؤية مجموعة متنوعة من الدول تقارن تجاربهم الشخصية بتدريب على تخفيف الضغط من منظور طبي، ويعتبر الغوص أحد أكثر التطورات خطورة التي يمكن أن يقوم بها الإنسان ، ومن المهم أن نتشارك تجاربنا وأن نتعلم من بعضنا البعض لتحسين السلامة في جميع المجالات.”

ولفت الموقع إلي ان القيادة المركزية للقوات البحرية الأمريكية مقرها المنامة في البحرين، وقامت بأكثر من 20 مناورة ثنائية ومتعددة الأطراف مع الدول المشاركة في جميع أنحاء المنطقة كل عام مما يساهم في تعزيز التعاون الأمني والعلاقات الإقليمية والدولية

 

التعليقات

اترك تعليقاً