سائح مصري يتعرض لهجوم عنصري في كوريا الجنوبية

سائح مصري يتعرض لهجوم عنصري في كوريا الجنوبية
رجل كوري عنصري
كتب: آخر تحديث:

دائما ما نسمع عن وقوع الحوادث العنصرية والمره ضد المسلمين في أوروبا، ولمن في واقعة جديدة في أسيا في كوريا الجنوبية تعرض سائح مصري لهجوم عنصري من قبل احد المواطنين الكوريين الذين في نتصف العمر.

تعرض السائح المصر محمد صبري لهجومن رجل عنصري في كوريا الجنوبية، أثناء انتظار محمد صبري زوجته عند محطة الحافلات، وطلب الرجل العنصري منه مغادرة البلاد والعوده لبلاده.

وبحسب موقع ” nextshark” الأسيوي، جاء الرجل الكوري من الجانب الآخر من الطريق، قائلاً للسائح المصري بعيون مليئة بالكراهية “من أين انت؟ يجب عليك العودة إلي بلدك”، وقام صبري بتصوير مهاجمة الرجل كوري وشارك بها علي موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك.

وقال محمد صبري “أنه لم يفعل له شيء لكي يأتي ويتحدث معه بهاذ الأسلوب”.

وكتب محمد صبري علي الفيسبوك “من كام يوم بس كنت بقول كوريا مفهاش عنصرية ، الْيَوْمَ انا شوفت العنصرية بعيني . كنت قاعد في محطة الباص بنتظر زوجتي لما جه الكائن ده من الناحية التانية من الطريق وسألني انت منين ، روح ارجع بلدكولما حاول يعتدي عليا انا فتحت الكاميرا وابتديت أوثق اللي هو بيعمله”.

وأشار الموقع إلي أن اللقاء تصاعد بعد محاولة محمد صبري تصوير مهاجمة الرجل الكوري له، وقال له الكوري “لا تأخذ صور لي.. اخرس! اخرس! اخرس! أنت تخلق مشكلة هنا … من تعتقد نفسك؟”، ثم جاءت امرأة من الخلف وظلت تصرخ علي الرجل الكوري.

 

وأضاف الموقع أن محمد صبري شارك تسجيل الفيديو علي الفيسبوك ولقي موجة دعم من المستخدمين الذين أدانوا سلوك الرجل الكوري وساعدوا الغير ناطقين بالإنجليزية علي معرفة ما حدث.

التعليقات

اترك تعليقاً