محمد صلاح لـ “CNN”: الكشري طبقي المفضل

محمد صلاح لـ “CNN”: الكشري طبقي المفضل
محمد صلاح
كتب: آخر تحديث:

تحدث النجم المصرى محمد صلاح، مهاجم ليفربول الإنجليزى عن حياته الشخصية فى حوار أجرته مع قناة “CNN” الأمريكية فى لقاء بعنوان “يوم فى حياة محمد صلاح”.

وأوضح محمد صلاح أن أكلته المفضلة هى الكشرى، واعترف بأنه لا يحب الطعام الإنجليزى، لكنه مضطر لأكله.

وقال محمد صلاح: “خبير التغذية الخاص بى يقول إن جسمى ليس به دهون متراكمة، لذلك يتيح لى أكل ما شئت لكن بكميات محددة، كما أننى لا أتناول الخمور ما يساعد جسدى على العمل بشكل أفضل”.

محمد صلاح أكد أنه عندما يصل إلى مصر يتصل بصديقه لاستقباله فى المطار بطبق الكشرى لأكله، لأنه الأكلة المفضلة لديه.

محمد صلاح خلال اللقاءمحمد صلاح خلال اللقاء

سيحل روما ضيفا على ليفربول فى التاسعة إلا ربع مساء اليوم الثلاثاء، بتوقيت القاهرة على ملعب “أنفيلد روود” فى ذهاب الدور نصف النهائى من دورى أبطال أوروبا.

وصعد ليفربول إلى نصف نهائى دورى أبطال أوروبا بعدما تفوق على مواطنه مانشستر سيتى بنتيجة 5 – 1 فى مجموع مباراتى الذهاب والعودة ضمن منافسات الدور ربع النهائى، أما روما فحقق مفاجأة من العيار الثقيل وتمكن من الإطاحة بنظيره برشلونة الإسبانى مستفيداً من قاعدة احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين، بعدما تعادل الفريقان فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بنتيجة 4 – 4.

ومن المنتظر أن يحظى محمد صلاح باستقبال حافل من جانب جماهير ليفربول التى ستحتشد فى مدرجات ملعب “آنفيلد” معقل النادى الإنجليزى، بعد تتويجه بجائزة أفضل لاعب فى إنجلترا لعام 2018 من جانب رابطة اللاعبين المحترفين، ليكون اللاعب السابع فى تاريخ ليفربول الذى يتوج بتلك الجائزة.

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً