والد ميجان ماركل يدعي”ابنته مرعوبة”والعائلة المالكة “عفا عليها الزمن “ويتوسل “لابنته وهاري للتواصل معه قبل موته”

والد ميجان ماركل يدعي”ابنته مرعوبة”والعائلة المالكة “عفا عليها الزمن “ويتوسل “لابنته وهاري للتواصل معه قبل موته”
توماس ماركل
كتب: آخر تحديث:

ادعي والد دوقة ساسيكس ميجان ماركل، توماس ماركل أن أبنته تعيش في رعب لتغيير حياتها الجديدة ومن المفترض أنها تقوم بدور دورة ساسيس، واتهم العائلة المالكة البريطانية بالضغط الشديد علي ابنته للتكيف مع الحياة الملكية، وقال أيضاً “أن قواعد العائلة المالكة عفا عليها الزمن وباتت قديمة للغاية”.

وأجري توماس ماركل مقابلة مع صحيفة “ذا صن” البريطانية اليوم الأحد وقال “أنه يري الخوف في عيون ابنته منذ أصبحت عضوة في العائلة المالكة ونظرت عينها اختلفت تماما عن قبل عندما كانت ممثلة”.

ويقول توماس “ان ابنتي تعيش في ذعر وخوف شديد، وأراه في عينيها وفي وجهها وفي ابتسامتها، لقد رأيت ابتسامتها لسنوات وأعرف ابتسامتها ولا أحب ما أراه الآن، فهي حقا تقلقني واعتقد أنها تعاني من ضغوط شديدة”.

ولفتت الصحيفة إلي أن توماس ماركل لم يحضر حفل الزفاف الملكي لأبنته والأمير هاري لخضوعه لعملية جراحية بالقلب، ولكن قبل إجرائه للعملية وقبل ايام من الزفاف حصل توماس علي أموال من الصحفيين مقابل الحصول علي صور له.

وخلال المقابلة قال توماس “انه كان منبوذا بسبب فضيحة الصور”، مبررا تصرفه قائلاً “انه من غير المنطقي أن نصف بريطانيا العظمي تستفيد من صور ميجان وماركل وأن اترك في الظلام، وهل اي شخص يحصل علي ربح من العاءلة المالكة يصبح منبوذاً، بإمكاني أن احصل علي 100 الف دولار من خلال برنامج حواري فقط، ولو انتقلت إلي لندن وبدأت بيع بعض الكؤوس المطبوع عليها وجه ابنتي، فهل سيتجنبوني؟ العائلة المالكة تعيش وفق قواعد قديمة عفا عليها الزمن”.

وأضاف توماس ماركل أنه اعتذر بصدق للعائلة المالكة، وإذا أخذت الملكة الوقت الكافي للتفكير بإنها لا ترغب أن تراني لأنني بيعت بعض الصور الغبية، فهذا أمر سخيف.

وانتقد توماس ماركل الزي الرسمي للعائلة المالكة ووصفه بإنه مثير للسخرية، وأن ابنته وهي تظهر مرتدية الزي الملكي تبدو بإنها خرجت من فيلم قديم، فلماذا ترتدي مثل هذه الملابس ونحن في عام 2018 فهي ترتدي ملابس مثل الثلاثينات، ولماذا يتطلب منها ارتداء ملابس تغطي ركبتبهم”.

وأكد توماس أنه لا يلوم هاري أو يا شخص ولكنهم يتبعون قواعد لا معني لها بالنسبة لي، وهم ليسوا اقل إنسانية من اي شخص اخر ويعلم الله شعوري بالاسف تجاههم لعدم تمكنهم من إظهار العاطفة.
وأعرب توماس عن شعوره بالحزن بسبب القطيعة بينه وبين ابنته التي لم تعد تتصل به مشيراً إلي محاولة اتصاله بها الكثير ولكن غيرت ميجان رقمها القديم ولا ترد علي رسائله التي ارسلها لقصر كينجيستون، ويخشي توماس أنه قد لا يعيش فترة طويلة خاصة بعد تعرّضه لأزمة قلبية وإجرائه جراحة في القلب

التعليقات

اترك تعليقاً