ابن اخ ميجان ماركل: اخ واخت دوقة ساسكس مصدر إحراج للعائلة

ابن اخ ميجان ماركل: اخ واخت دوقة ساسكس مصدر إحراج للعائلة
ميجان
كتب: آخر تحديث:

أكد تايلر دولي، ابن أخ ميجان ماركل بإن أخ دوقة ساسكس الغير شقيق وشقيقتها مصدر إحراج للعائلة، وفقاً لشبكة “فوكس نيوز” الأمريكية.

وقال تايلر البالغ من العمر 26 عاماً “أن والده توماس ماركل وعمته سامانثا ماركل باعا ميجان”.

وكشف تايلر خلال حديثه مع برنامج “ذا صن اونلاين ورلد” أن ليس لديهم عائلة مترابطة والعالم كله يري كيف يتصرف والده وعمته سامانثا وتصرفاهم بمثابة جرح مفتوح يراه الجميع، ما يجعل الأمر ليس فيه اي خصوصية ومن الصعب التعامل معه وهو أمر محرج وحزين في نفس الوقت.

وأضاف تايلر “أن والده والعمه سامانثا وجده جميع أفراد أسرته باعوا ميجان للخارج ومن الصعب التعامل مع هذا”.

وأوضحت الشبكة أن توماس ماركل الأخ الغير شقيق لدوقة ساسكس له ولدين تايلر وتوماس من زوجته السابقة تريسي دولي.

وقال تايلر”ان والده لديه خلافات قانونية حيث القي القبض عليه وهو كان مخمور في يناير الماضي ورفع مسدس فوق رأس امرأة، وفي وقت لاحق اتهم بتوجيه تهديد عندما رفع سلاح علي شخص أخر واتهم ايضا بعدم الاستخدام الغير قانوني للسلاح”.

ولفتت الشبكة إلي أن تايلر منفصل عن والده ويعمل كمزارع للحشيش في ولاية أوريجون، حيث شرع القانون الحشيش أو ما يسمي بالماريجوانا بالاستخدام الترفيهي في عام 2015.

وقال تايلر “ان العائلة الوحيدة له الآن هما أمه واخيه وجده ومازلوا متقاربين وعلي صله ببعضهم البعض، ولكن بقية العائلة تعيش حياتها في الصحف الصفراء وهذا أصعب شيء، ولمعرفة ما يحدث لعائلتي أقرئه في الأخبار لأنني لا أتحدث معهم”.

وزعم تايلر أنه تحدث لآخر مرة مع ميجان منذ حوالي ثلاث سنوات وأنهم كبروا سوياً وجميعهم كانوا أطفال وكانت ميجان الأفرب إليه ولأخيه اكثر من والده.

ويقول تايلر” لقد نشأنا كعائلة أمريكية عادية، وانا من محبي الأمير هاري، لقد نشأنا منذ كنا أطفال علي الأميرة ديانا والأولاد”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *