الأمير هارى يواصل جولته فى أستراليا ويفتتح نصب تذكارى فى سيدنى

الأمير هارى يواصل جولته فى أستراليا ويفتتح نصب تذكارى فى سيدنى
Britain's Prince Harry and Meghan, Duchess of Sussex, attend the opening of the enhanced ANZAC memorial in Hyde Park, Sydney
كتب: آخر تحديث:

يواصل الأمير هارى وزوجته ميجان ماركل، جولاته فى أستراليا، ووصل الزوجان لافتتاح النصب التذكارى فى هايد بارك بسيدنى مرتديا ملابس رسمية، وكذلك ألتقى هارى عددا من السكان الأصليين لاستراليا.

ويقوم الأمير البريطانى وزوجته بزيارة إلى مدينة دابو الأسترالية التى تقع على بعد نحو 300 كيلومتر شمال غربى سيدنى، حيث جلبا معهما زخات من المطر ولمحات من البهجة تحتاجها بشدة مدينة ريفية تعانى من الجفاف منذ فترة .

وقام الأمير بحسب ” Forbe “، بجولة فى المتنزه الرئيسى فى المدينة ووقف على منصة تحت المطر الغزيز بينما كانت ميجان تمسك بمظلة لحمايته.

وقال هارى لآلاف جاؤوا لرؤية الزوجين فى دابو “المطر هدية”، وفى وقت سابق زار الزوجان مزرعة تعانى من الجفاف وتذكر هارى إقامته فى مزرعة أسترالية منذ 15 عاما، حيث قال إنه تعرض لمطاردة من عدد لا يحصى من الماشية.

فى حين حث أولئك الذين يواجهون مشاكل نفسية بسبب المصاعب التى تعانى منها المناطق الريفية على طلب المساعدة، وقال وسط الهتافات والتصفيق “أنتم جميعا فى هذا الأمر معا، وإذا جاز لى القول، شخصيا، نحن معا فى هذا الأمر، لأن طلب المساعدة كان أحد أفضل القرارات التى اتخذتها على الإطلاق.

الأمير هارى بملابسه الرسميةالأمير هارى بملابسه الرسمية

الأمير هارى وزوجته يفتتحان النصب التذكارىالأمير هارى وزوجته يفتتحان النصب التذكارى

الأمير هارى وزوجتهالأمير هارى وزوجته

الأمير هارى يلتقى عددا من السكان الأصليين لاسترالياالأمير هارى يلتقى عددا من السكان الأصليين لاستراليا

الأمير هارى يواصل جولاته فى أسترالياالأمير هارى يواصل جولاته فى أستراليا

الزوجان فى أسترالياالزوجان فى أستراليا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *