الأمير هاري لم يدعو “سارة فيرجسون” لحضور حفل زفافه

الأمير هاري لم يدعو  “سارة فيرجسون” لحضور حفل زفافه
هاري
كتب: آخر تحديث:

يبدو ان دوقة يورك سارة فيرجسون لن تحضر حفل زفاف الأمير هاري علي الممثلة الأمريكية ميجان ماركل، لأن أسمها لم يدرج من قائمة الضيوف المدعوين للحفل، ولم يصل لها دعوة الزفاف التي وزعت للمدعوين في الأسبوع الماضي.

وأشارت صحيفة “ديلي ستار” إلي أن حفل الزفاف الملكي للأمير هاري من المقرر عقده في شهر مايو المقبل، وأكدت المصادر ان الأمير هاري لم يرسل لزوجة خاله السابقة دعوة لحضور حفل الزفاف حيث تضم قائمة المدعوين 600 شخص.

وأضافت الصحيفة أن عدم دعوة دوقة يورك لحفل زفاف هاري سيتسبب لها في موقف محرج وضربة كبيرة لها بعد عدم دعوتها لحفل زفاف الأمير وليام وكيت ميدلتون أيضاً، وظلت سارة بعيدة عن العائلة المالكة منذ طلاقها من الأمير اندرو رغم اعترافها في العديد من المرات بندمها لقراراتها.

والجدير بالذكر ان سارة فيرجسون تعرف باسم فيرجي تزوجت في عام 1986 من الأمير أندرو، وهو الابن الثاني للملكة اليزابيث الثانية ،وتطلقا في عام 1996، ومنذ ذلك الوقت اصبحت دوقة يورك منبوذة من العائلة المالكة بسبب سمعتها السيئة وتناول الصحف لها بالسخرية والنقد، ومن أشهر المشاكل التي أثارتها عندما ززارت تركيا في السر وزارت ملجأ للأيتام وتصويرها بالسر للملجأ للتشهير بتركيا ورفعت دعوة قضائية ضدها وحكم عليها بالسجن.

التعليقات

اترك تعليقاً