بالفيديو.. أفراد من عائلة ميجان يشكون من عدم دعوتهم للزفاف الملكي

بالفيديو.. أفراد من عائلة ميجان يشكون من عدم دعوتهم للزفاف الملكي
ابن أخ ميجان ماركل ووالدته
كتب: آخر تحديث:

كشف أفراد من عائلة الممثلة الأمريكية، ميجان ماركل بإنهما لم يرسل لهما دعوة لحضور حفل الزفاف الملكي للأمير هاري وميجان، أثناء ظهورهما في برنامج صباح الخير البريطاني.

وبحسب مجلة “يو أس مجازين” الأمريكية أن ابن اخ ميجان ماركل، تايلر ماركل دولي ووالدته تريسي دولي التي انفصلت عن توماس شقيق ميجان، لم يحصلا علي دعوة الزفاف الملكية، واعتبروا أنهم من أفراد العائلة البعيدة ولم يتم أرسال دعوة لهما.

وأعرب تايلر ووالدته تريسي عن دعمهما وحبهما لميجان ماركل، ولكنهم لم يحصلوا علي دعوة لحفل الزفاف وتمنوا لها قضاء وقت ممتع في زفافها.

وأشار تايلر البالغ من العمر “36 عاماً” إلي أنه لم يتحدث إلي ميجان منذ ثلاثة سنوات، وقالت تريسي أنها لم تجري أي محادثة مع ميجان منذ 20 عاماً.

وقال المذيع ريتشارد مادلي “من الطبيعي إلا تتم دعو تكم فأنتم علي الهامش، فمنذ 20 عاما لم يحدث أي اتصال علي الرغم من أنكما من العائلة”.

ولفتت المجلة إلي أن قصر كنسينجتون أعلن ارسال دعوات الزفاف يوم 22 مارس إلي حوالي 600 شخص لحضور حفل الزفاف الملكي للأمير هاري علي ميجان ماركل، وسيتضمن الحفل تناول الطعام مع الملكة في حفل استقبال، ولقد تم دعوة 200 شخص أخرين في وقت لاحق.

وادعت تريسي أن توماس الأخ الغير شقيق لميجان سيحضر الحفل لأنه متحمس جداً للحضور ويكون جزءا من الحفل الملكي.

وأضافت المجلة أن توماس كان صرح بإن تعليق الأمير هاري وقوله “أن العائلة المالكة هي العائلة التي لم تنعم أبدأً” تسبب بألم عميق لوالدهما، يلتقي الأمير هاري بوالد خطيبته الذي يعيش في المكسيك على الرغم مِن أننه التقى بوالدتها دوريا راجلاند التي تقطن في مقاطعة لوس أنجلوس في ولاية كاليفورنيا، وكانت ميجان تعيش مع والدتها منذ السادسة عمرها بعد انفصال الوالدين.

وأفادت بعض التقارير أن ميجان لم تدعو شقيقها توماس لحضور حفل الزفاف، وفي الشهر الماضى، وصف توماس، ميجان، بـ”القاسية”، بعد أن زعم إنكارها له، وقال فى تصريحات لمجلة “إنتاتش”، “هى قالت إنها عائلة بعيدة، وأنا لا أعرف هؤلاء الناس”، كما اعتبر توماس أن تصريح ميجان، “صفعة على وجهه”، رغم اعترافه بأنها لم يتواصل معها منذ انتقلت إلى تورنتو فى كندا عام 2011.

 

التعليقات

اترك تعليقاً