براد بيت في عمل مشترك مع زوجته السابقة جينيفر أنيستون

براد بيت في عمل مشترك مع زوجته السابقة جينيفر أنيستون
براد بيت وزوجته السابقة جينفر انيستون
كتب: آخر تحديث:

قالت شبكة CNN الأمريكية، الثلاثاء 18 أغسطس 2020، إن الممثل العالمي براد بيت سيعود للعمل مرة أخرى مع زوجته السابقة جينيفر أنيستون لأول مرة منذ 19 عاماً، إذ سيظهران معاً في جلسة قراءة نص نسخة جديدة من Fast Times At Ridgemont High الذي تمّ إطلاقه عام 1982.

تمّ الإعلان عن أجدد النجوم الذين سيشاركون في الفيلم، وهم براد بيت وجيمي كيمل بالإضافة إلى مشاهير آخرين كجوليا روبرتس، وماثيو ماكونهي، وشيا لابوف، ومورغان فريمان، وهنري غولدينج، ودين كوك، وشون بن، الذين اشتهروا بأدوارهم في الفيلم الأصلي.

الشبكة قالت إنه سيتم بث الحدث المباشر على حسابات فيسبوك وتيك توك لمؤسسة CORE في 21 أغسطس/آب 2020، فيما سيتمكن المشاهدون أيضاً من مشاهدة العرض على LiveXLive، حيث سيكونون قادرين على التبرع إلى Core والمنظمات الأخرى التي تكافح حالياً جائحة فيروس كورونا.

على صعيدٍ مُختلف، شارك براد بيت زوجته جينيفر أنستون في آخر عملٍ فني عام 2001، وذلك عندما ظهر كضيف شرف في إحدى حلقات المسلسل الشهير “فرندز”.

يُشار إلى أن بيت (56 عاماً) التقى أنيستون (50 عاماً) للمرة الأولى عام 1998، ووافقت على الزواج منه عام 2000 وما برحا أن صارا ثنائياً ناجحاً في هوليوود.

لكن الزواج لم يدُم 5 أعوام وسرعان ما انفصلا، قبل أن يرتبط بيت بجولي لنحو 12 عاماً، ثم ترتبط أنيستون بالممثل جاستن ثيرو (خطبة في 2012، وزواج في 2015)، الذي انفصلت عنه هو الآخر عام 2017.

وقد كان بادياً للجمهور أن انفصال بيت وأنيستون له علاقة بشكلٍ أو بآخر بالزواج التالي من جولي، إذ كشفت أنجلينا أنهما وقعا في الحب خلال تصوير فيلم Mr and Mrs Smith الذي صدر عام 2003، بينما كان لا يزال متزوجاً من جينيفر، إذ انفصلا بعدها بعامين.

التعليقات

اترك تعليقاً