شاب هندي يُغرق سيارة BMW بقيمة 70 ألف دولار عمداً في النهر

شاب هندي يُغرق سيارة BMW بقيمة 70 ألف دولار عمداً في النهر
الشاب الغني كان يريد سيارة من نوع آخر
كتب: آخر تحديث:

تلقَّى شاب من ولاية هاريانا الهندية سيارة BMW هدية من والديه، لكن الشاب كان يرغب في سيارة Jaguar بدلاً منها. وفي نوبة من الغضب انطلق بالمركبة إلى النهر، وصوَّر مقطعاً مصوّراً للموقف، لينتشر المقطع انتشاراً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال موقع Cartoq الهندي، إنه ليس معروفاً طراز السيارة على وجه التحديد؛ لكنها تبدو من طراز 3-Series أو 5-Series، وهما سيارتان باهظتا الثمن للغاية، إذ يتجاوز سعر كل منهما 5 ملايين روبية هندية (70380 دولاراً أمريكياً).

ومن المعروف أيضاً أن الشاب، الذي يقطن منطقة يامونا نجر في ولاية هاريانا تلقى السيارة هديةً من والديه؛ ولكن تبقى مناسبة هذه الهدية غير معلومة. ونظراً إلى أن السماء تمطر كثيراً هذه الأيام، كان النهر ممتلئاً للغاية، وانجرفت السيارة بعيداً بسبب تدفق المياه.

وتشير التقارير إلى أن الشاب دفع السيارة إلى النهر، وصوَّر مقطعاً لذلك، ورفع المقطع على مواقع التواصل الاجتماعي ليُظهر غضبه. غير أنه بمجرد أن علقت المركبة ببقعة من العشب الطويل في جزيرة طبيعية في منتصف النهر، استخدم الشاب مساعدة السكان المحليين وحاول استعادة السيارة. وقد حُمِّل نفس المقطع على الإنترنت أيضاً.

ولم تُحدد هوية الشاب على وجه الدقة، ولم تعلن الشرطة حتى الآن عن التفاصيل، لكن بحسب التقارير، ينتمي الشاب إلى مدينة يامونا نجر في ولاية هاريانا. احتجزت الشرطة الشاب، ولكن من غير المعروف ما إذا كانت قد ألقت القبض عليه بعد أم لا.

ومن غير المعروف كذلك ما هي البنود التي ستُطبق على الشاب إذا ألقي القبض عليه. ويعرف والد الشاب بأنه مالكَ أراض في هاريانا، غير أنه لم يمكن معرفة هويته بالتحديد، ولم تعلن السلطات مصير السيارة حتى الآن.

لم يكن عمر الشاب معروفاً أيضاً، ولكن يبدو أنه صغير للغاية، وأنه فعل ما فعل ليُظهر اعتراضه وحسب. يُذكر أن السيارات الفاخرة مثل BMW وAudi و Mercedes-Benz أصبحت رؤيتها معتادة في العديد من مناطق ولاية هاريانا.

ويتلقى مُلَّاك الأراضي والمزاعون مبالغ كبيرة من الحكومة مقابل بيع الأراضي لخطط تطوير البنية التحتية مثل شق الطرق الجديدة. وتحصل الكثير من العائلات على مثل هذه السيارات الفاخرة مع المال. وفي بعض الحالات في الماضي، وجدت المركبات مهجورة، لأن تكلفة إصلاحها كانت مرتفعة للغاية، وهو ما لم يأخذه الناس في الحسبان عند شرائها.

وتُستخدم أسماء السيارات الفاخرة مثل Audi وJaguar وBMW بكثرة في الأغاني المحلية والأغاني البنجابية، التي تشجع الشباب بدرجة أكبر على امتلاك هذه المركبات وقيادتها.

التعليقات

اترك تعليقاً