قصر لأمير هندي للبيع بلندن مقابل 15.5 مليون جنيه إسترلينى

قصر لأمير هندي  للبيع بلندن مقابل 15.5 مليون جنيه إسترلينى
قصر لأمير هندى منفى للبيع بلندن
كتب: آخر تحديث:

تم عرض قصر أنيق فى كنسينجتون بلندن كان فى يوم من الأيام موطنًا لأمير منفى، للبيع وتم طرحه فى السوق مقابل 15.5 مليون جنيه إسترليني.

احتل فيكتور دوليب سينج، ابن آخر مهراجا لاهور السير دوليب سينج،  العقار المذهل المكون من خمس غرف نوم فى The Little Boltons خلال العصر الفيكتورى، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

وبعد نفيه، تزوج الأمير فيكتور من الليدى أن كوفنترى، ابنة إيرل كوفنترى التاسع، فى يناير 1898، وهو اتحاد مختلط تسبب فى إثارة ضجة فى المجتمع الراقى فى لندن حيث كانت المرة الأولى التى يتزوج فيها أحد أفراد العائلة المالكة الهندية من امرأة نبيلة إنجليزية .

الأمير الهندي فيكتورالأمير الهندي فيكتور
القصرالقصر
المنزل من الداخلالمنزل من الداخل
تفاصيل القصرتفاصيل القصر
قاومت كلتا العائلتين الزواج، لكن ساعدهما أصدقاء الأمير فيكتور فى المناصب العليا، وأبرزها إدوارد، أمير ويلز، الذى أصبح لاحقًا الملك إدوارد السابع، والإيرل الخامس لكارنارفون، المعروف باسم الداعم المالى للبحث لحفريات مقبرة توت عنخ آمون بوادى الملوك عام 1922.
فى عام 2010، تم تجديد وتحديث الفيلا الرائعة شبه المنفصلة، مع ملحق أنيق وعصرى يضاف إلى مستوى الطابق الأرضى السفلى، مما يخلق مساحة كبيرة مفتوحة مع زجاج كامل الارتفاع يفتح على الحديقة الخلفية الواسعة التى يبلغ ارتفاعها 52 قدمًا.
المطبخالمطبخ
داخل المنزلداخل المنزل
غرفة رسمغرفة رسم
غرفة ملابسغرفة ملابس

ويمتد القصر على مساحة 5613 قدمًا مربعًا ويضم غرفتى استقبال رسميتين بالإضافة إلى غرفة عائلية أو غرفة وسائط غير رسمية ومطبخ عائلى وغرفة إفطار وصالة ألعاب رياضية.

يوجد فى الطابق الأرضى المرتفع قاعة مدخل كبيرة بأرضيات خشبية وأسقف عالية، مما يتيح الوصول إلى غرفة الرسم الأمامية مع نافذة كبيرة، وإلى الجزء الخلفى من المنزل، المطبخ وغرفة الإفطار وغرفة طعام منفصلة.

يحتوى المطبخ العائلى الحديث على وحدات خضراء مصقولة وفولاذية مصقولة مع مجموعتين من الأبواب الفرنسية تفتح على شرفة السطح فى الطابق الأول. تفتح غرفة الطعام المجاورة أيضًا على هذه المساحة الخارجية.

التعليقات

اترك تعليقاً