مصرع أخطر وأجمل زعيمة عصابة في العالم

مصرع أخطر وأجمل زعيمة عصابة في العالم
كلوديا أوتشوا فيليكس
كتب: آخر تحديث:

قالت الشرطة المكسيكية، إنه تم العثور على زعيمة العصابات المكسيكية الحسناء كلوديا أوتشوا فيليكس جثةً هامدة بأحد المنازل في مدينة كولياكان، وفقاً لما نشرته صحيفة Daily Mail البريطانية.

وتم العثور على جثة فيليكس (34 عاماً) في منزل رجل  لم يتم الكشف عن هويته، كانت معه في أحد الملاهي الليلية بجزيرة موسالا بشمال غرب المكسيك.

كلوديا أوتشوا فيليكس

وبحسب إفادة الرجل، فإنه حاول إيقاظ كلوديا فجراً، ولكنها كانت قد فارقت الحياة، فقام على الفور بالاتصال بالشرطة في جزيرة موسالا في مدينة كولياكان بالمكسيك.

وتشير التقارير إلى أن فيليكس فقدت حياتها جراء الاختناق، كما أكدت وجود كميات كبيرة من الكحول في جسدها، فيما لا تزال التحقيقات متواصلة لكشف ملابسات القضية.

المنزل الذي عُثر فيه على كلوديا مقتولة

وفيليكس هي عارضة أزياء مكسيكية، أصبحت مهربة مخدرات وزعيمة عصابة «لوس أنتراكس»، وقائدة «وحدة الاغتيالات» في عصابة سينالوا المكسيكية، بعد اعتقال زعيم العصابة السابق وصديقها خوسيه رودريغو جامبوا.

وقالت الصحيفة إن كلوديا قامت بعدد من الاغتيالات، ولطالما لاحقتها الشرطة، إلا أنها لم تتمكن من إلقاء القبض عليها بسبب الحراسة المشددة التي كانت تحظى بها.

وعُرفت كلوديا بشكل كبير عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث عمدت دائماً إلى نشر صور لها، تكشف عن نمط حياتها الفارهة من يخوت وسيارات رياضية وأنواع من الأسلحة، وقد تم حظر حساباتها الرسمية على «فيسبوك» و «تويتر» أكثر من مرة بسبب نشاطها المشبوه.

التعليقات

اترك تعليقاً