الشأن الأجنبي

تراشقٌ لفظي بين البيت الأبيض وابنة جون ماكين بعد أن اتهمت إيفانكا ترامب بالتطفل على عزاء والدها

قال موقع Salon الأمريكي، إن البيت الأبيض دخل الآن تحت إدارة ترامب في حربٍ كلامية مع مقدمة قناة فوكس نيوز، ميجان ابنة السيناتور الراحل جون ماكين.

وأشار الموقع إلى أن ميجان، هاجمت  الابنة الأولى إيفانكا ترامب، وزوجها غاريد كوشنر، خلال مقابلةٍ ادَّعت فيها أنَّ كليهما ظهر دون دعوةٍ في عزاء والدها عضو مجلس الشيوخ الراحل، جون ماكين.

وقالت ميغان: «لا أقصد الإهانة، لكنهما أتيا إلى عزاء والدي دون دعوة. لن يحصلوا على شيءٍ مني. إنهم أناسٌ غير صالحين فعلاً».

وفي نقطة أخرى من المقابلة، قالت ميجان إنَّ إيفانكا لا تؤدي عملاً حقيقياً في البيت الأبيض، ووصفت أيضاً مبادراتها المتنوعة بـ «الغامضة».

ومن جانبه، ردَّ متحدث البيت الأبيض على ميجان ، قائلاً لمجلة People إنَّه لم يأخذ انتقادات ميغان للابنة الأولى على محمل الجد.

وقال: «فكرة أنَّ مقدمي برنامج The View لديهم أي قراءة واقعية لما يدور داخل عائلة ترامب، هي حماقةٌ بالغة. إيفانكا فخورة بهذه الإدارة، وبالعمل الذي حققته على مدار السنتين ونصف الماضيتين».

وفضلاً عن ذلك، أشارت مجلة People إلى بعض التقارير التي تزعم أنَّ عضو مجلس الشيوخ ليندسي غراهام دعا غاريد وإيفانكا إلى عزاء والد ميغان، على الرغم من أنَّ ميغان نفسها ربما لم تعرف ذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى