قوة ترامب العسكرية بالفضاء في مسلسل كوميدي على نتفلكس

قوة ترامب العسكرية بالفضاء في مسلسل كوميدي على نتفلكس
مسلسل كوميدي
كتب: آخر تحديث:

سيقوم الممثل الأمريكي ستيف كاريل بدور البطولة في مسلسلٍ كوميدي جديد على شبكة نتفلكس، يتناول مبادرة لإنشاء قوة ترامب العسكرية بالفضاء التي أعلن عنها الرئيس الأمريكي في وقت سابق.

وقد شارك الممثل في كتابة المسلسل مع غريغ دانيالز، شريكه قديم العهد الذي أعاد إنتاج مسلسل «The Office» البريطاني. سوف يركز المسلسل الكوميدي، الذي يحمل اسم «Space Force»، على الفريق المُوكَلة إليه مهمة إنشاء فرع سادس للقوات المسلحة الأمريكية.

 

وقالت صحيفة “الجارديان” البريطانية، إن نتفلكس كشفت عن تلك المعلومات بنشر إعلان تشويقي سريع يربط مشروع قوة ترامب العسكرية بالفضاء الذي أعلن عنه، يوم الإثنين 18 يونيو 2018، عن إطلاقه قوةً عسكرية في الفضاء، «لحماية الأقمار الاصطناعية من الهجمات»، و»تنفيذ مهام أخرى تتعلَّق بالفضاء».

قوة ترامب العسكرية بالفضاء في مسلسل كوميدي

ويشرح الفيديو، الذي تبلغ مدته 67 ثانية، أن مسلسل قوة ترامب العسكرية بالفضاء سوف يكون عن «الرجال والنساء المُكلَّفين الأمر». ويسجِّل هذا المشروع الإعلان الثاني لظهور كاريل على منصة بث.

وأُكِّدَ أيضاً عمل الفنان بالمسلسل الكوميدي غير المعنون التابع لشركة آبل والذي يتناول أعمال برنامج تلفزيوني صباحي. وسيقوم ستيف كاريل بدور البطولة مع الممثلتين ريز ويذرسبون وجينيفر آنستون. وقد حصل كاريل على 9 ترشيحات لجائزة إيمي، وترشيح واحد لجائزة غولدن غلوب، عن دوره في مسلسل «The Office».

خرج الممثل لتوه من عامٍ مزدحم بأدوارٍ تمثيلية على الشاشة الكبيرة، مثل: الفيلم الدرامي «Beautiful Boy»، وفيلم ديك تشيني الملحمي «Vice»، وفيلم «Welcome to Marwen» الذي أخرجه روبرت زيميكيس، والذي كان أحد أكبر الإخفاقات التجارية، إذ حقق 12 مليون دولار فقط، بميزانية 39 مليون دولار.

ويُعد مسلسل «Space Force» أحدث مشروع لنتفلكس يعمل به نجمٌ كبير، بالإضافة إلى مسلسلاتٍ أخرى قادمة يقوم ببطولتها إدريس إلبا، ورينيه زيلويغر، وهنري كافيل، وجوينيث بالترو، وتوني كوليت الذي يتحدث عن قوة ترامب العسكرية بالفضاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *