Solo: Star Wars Story في الصدارة.. أطاح بـ Avengers و DeadPool 2 بأرقام قياسية

Solo: Star Wars Story في الصدارة.. أطاح بـ Avengers و DeadPool 2 بأرقام قياسية
Solo Star Wars Story فيلم
كتب: آخر تحديث:

تمكن فيلم Solo: Star Wars Story من تصدر إيرادات السينما في أميركا الشمالية حيث أنه حقق إيرادات قياسية بلغت 83.3 مليون دولار.

العمل بطولة ألدن إرينيرك ودونالد جلوفر وإيمليا كلارك ومن إخراج رون هاوارد.

واحتل المرتبة الثانية فيلم DeadPool2 بعد أن كان في المركز الأول الأسبوع الماضي بإيرادات بلغت 42.7 مليون دولار.

بينما جاء في المرتبة الثالثة فيلم :Avengers : Infinity War وقد حقق تراجعاً حيث أنه كان الأسبوع الماضي في المركز الثاني.

وحقق الفيلم إيرادات بلغت 16.5 مليون دولار.

أما الفيلم الكوميدي Broke Club فتراجع من المركز الثالث إلى المركز الرابع هذا الأسبوع محققا إيرادات بلغت 9.5 مليون دولار.

بينما تراجع الفيلم الكوميدي Life of the Party من المركز الرابع إلى المركز الخامس هذا الأسبوع بإيرادات بلغت 5.1 مليون دولار.

وبحسب ما نقلت شبكة CNN الأميركية، الأحد 20 مايو/أيّار 2018، على الرغم من خسارة فيلم Infinity War موقع الصدارة فإنه لا يزال يتربّع على عرش شباك التذاكر؛ ففي أقل من شهر واحد بعد إصداره، حقق فيلم المغامرات والأبطال الخارقين، والذي يُجسد أدوار البطولة فيه روبرت داوني جونيور، وكريس إيفانز نحو 1.81 مليار دولار أميركي في أنحاء العالم. مما أكسبه مرتبة رابع أكبر افتتاح لفيلم في التاريخ على مستوى العالم، وأعلى أفلام الأبطال الخارقين على الإطلاق.

وفي عطلة نهاية الأسبوع، حقق فيلم Infinity War 1113.1 مليون دولار على مستوى العالم، بعد عرضه الأسبوع الماضي في الصين – التي تعد ثاني أكبر سوق للأفلام السينمائية بالعالم.

وتقول شركة Disney إن إيرادات الفيلم قد تخطّت 300 مليون دولار في الصين بعد 10 أيام فقط من إطلاقه، وهو بالفعل رابع أكبر الإصدارات الغربية على الإطلاق هناك.

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً